مندوباً عن الملك.. وزير الصحة يفتتح مؤتمرا عربيا عن الكفاءات الصحية المهاجرة 1264 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم اهتمام ملكي باستغلال الميزة التنافسية والاستثمارية للمحافظات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مستشفيات في قطاع غزة افتتاح مؤتمر ومعرض التغذية العلاجي الأردني لعام 2024 في البلقاء التطبيقية ورشة عمل مشتركة بين "البوتاس العربية" و"الفوسفات الأردنية" لبحث المنتخب الوطني للناشئين يفوز على نظيره الأندونيسي بكرة اليد الشاطئية مقرر أممي: على المجتمع الدولي فرض عقوبات على إسرائيل وعزلها جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا

وزير المياه والري يوعز لمياه اليرموك باستنهاض كافة الجهود لمواجهة الصيف

وزير  المياه والري يوعز  لمياه اليرموك  باستنهاض كافة الجهود لمواجهة  الصيف
الأنباط -


 
فاجأ وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال زيارته لمناطق الشمال في اربد  وبني عبيد والكورة وبني كنانة والاغوار الشمالية  ادارة شركة مياه اليرموك بتجواله في عدد من الاحياء والمناطق للوقوف على واقع التزويد بعد جولة على مناطق محافظة الكرك في الجنوب  واجتمع مع محافظ اربد رضوان العتوم  بحضور مدير  عام الشركة  م. نبيل الزعبي مستعرضا خطط وسيناريوهات التزويد المائي لكافة مناطق ومحافظات الشمال الاربع (اربد ،المفرق ، جرش ،عجلون) خلال الصيف  موعزا باستنهاض كافة الجهود والتاكد من حصول المواطنين على ادوارهم بعدالة وتحسين مستويات الخدمات المقدمة وايلاء كافة ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة واتخاذ مايلزم لتلافي كافة السلبيات .

ودعا الوزير الى مراقبة حثيثة لبرامج الدور  و تحسين الاداء وبرامج التوزيع والتركيز على تامين المواطنين بكميات كافيه من المياه ورفع كفاءة الاستخدام مع تنفيذ برامج توزيع شفافه وعادلة في جميع المناطق والقيام بجولات رقابية للتاكد من انهاء كافة الملاحظات في جميع المناطق خلال اوقات الدور المعلنة .

وثمن الوزير جهود سلطة المياه ودورها في اسناد شركة مياه اليرموك وتامين حصص مائية اضافية للمناطق بطاقة (٧٠٠) م٣/ساعة مشيرا ان هذه الكميات ستسهم في تلبية احتياجات المواطنين في محافظات الشمال بعدالة  طوال فصل الصيف بعون الله.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير