اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات "النشامى" يستهل تدريباته بالوقوف دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة.. انطلاق أولى جلسات "التوجيهي" اليوم للمرة الثانية خلال أسبوع.. الفراية يتفقد سير العمل في جسر الملك حسين الأردن يرسل مواد طبية ولوجستية إلى الضفة الغربية أجواء صيفية معتدلة اليوم وغدًا وارتفاع الحرارة السبت والاحد الأردنيون والحلم الذي لا يموت الذكاء الاصطناعي يفوز بقضية في محكمة إنجليزية

الفيصلي والوحدات ..والحذر !!

الفيصلي والوحدات والحذر
الأنباط -

 اعلان ادارة نادي الوحدات مشاركة فريقها الكروي في بطولة الاندية العربية التي ستنطلق في شهر اب القادم ..ورغبة ادارة النادي الفيصلي ايضا بالمشاركة في نفس البطولة على لسان رئيس النادي ..يرتب على الادارتين سرعة العمل على توفير المتطلبات الضرورية اللازمة لتلك المشاركة المهمة ..واهمها ايجاد الاجواء المثالية امام اللاعبين والاجهزة الفنية ونحن الذين لا زلنا نسمع عن خلافات تحصل حاليا بسبب عدم تسلم بعض اللاعبين لمستحقاتهم المالية عن الموسم الماضي حتى الان ..الى جانب ان فترة توقف المنافسات حاليا رتب على اللاعبين التفرغ للاجازة وخصوصا اللاعبين المحترفين الذين غادروا الى بلدانهم منذ فترة قصيرة ...

بطبيعة الحال يهمنا ان يكون هناك تواجدا اردنيا في البطولة العربية ..التي اكتسبت الكثير من الاهمية بسبب مشاركة نخبة الاندية العربية المعروفة فيها ..الى جانب الحوافز المادية المجزية التي وضعها الاتحاد العربي لكرة القدم امام الفرق المشاركة وتبدأ من الدور الاول وتصل في حدها الاعلى الى مبلغ 6 ملايين دولار جائزة الفائز بالمركز الاول في البطولة ...الامر الذي شجع نخبة الفرق العربية على المشاركة وساهم في خلق اجواء من المنافسة القوية ..فرض على كل الفرق الاستعداد بشكل جاد وقوي ..ان ارادت المشاركة بقوة والمنافسة على اللقب او احد مراكز المقدمة ...!

ولأن سمعة الفرق الاردنية بلغ مداه على الصعيد العربي ..حيث لمسنا عند حضورنا مباراة نهائي بطولة الاندية العربية الاخيرة ..اهتماما كبيرا من قبل المسؤولين في الاتحاد العربي لكرة القدم بتواجد الفرق الاردنية في النسخة القادمة من البطولة ..وهم الذين اسروا لنا برغبتهم تلك واصرارهم على دعوة فريقي الفيصلي والوحدات تحديدا ..بالنظر للمنافسة التقليدية المعروفة بينهما ..والخبرة التي يتمتع بها القطبان ..الى جانب المستوى المميز الذي قدمه الفيصلي في البطولة العربية التي اقيمت قبل نحو عامين في مصر والتي ابدع فيها الفريق العريق ..فأن ما يعنينا ايضا ان تكون المشاركة تعزيزا لتلك السمعة والبناء على ما تم من ابداع وتالق وانجاز ...!!

ما يعنينا فعلا ان لا تكون المشاركة فقط للحصول على المردود المالي ..لا سيما وان نظام البطولة لا يتيح للفريق الخاسر في مجموع المباراتين مواصة مشواره في البطولة .. من هنا نطالب الادارتين العمل الجاد لتوفير مرحلة اعداد قوية للفريقين تسبق تلك المشاركة ..حتى نضمن النجاح وعكس الصورة الطيبة عن سمعة كرتنا ..والا الافضل الاعتذار وتجنب المزيد من الخسائر والجراح ....!!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير