دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم
اقتصاد

بسطامي وصاحب تقيم مأدبتي إفطار لشركائها وموظفيها

{clean_title}
الأنباط -

بسطامي وصاحب تقيم مأدبتي إفطار  لشركائها وموظفيها

عمّان، الأردن – أيار

تكريما لشركائها و موظفيها ، أقامت شركة بسطامي وصاحب – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – مأدبتي إفطار تعزيزاً لتعاونهم و جهودهم من جانب، وخلق أجواء من التواصل والتفاعل المباشر بين الشركة والمدعوين من جانب آخر.

وقد أقيمت المأدبة الأولى يوم الاثنين الموافق 27 من الشهر الجاري، دُعي إليها مجموعة من الشخصيات الرفيعة المستوى، تقديراً لجهودهم الداعمة، ورغبة في بناء علاقة طويلة الأمد تُثمر عن المزيد من النجاحات، أمّا المأدبة الثانية فقد كانت يوم الأربعاء 29 من الشهر الجاري بحضور ما يزيد عن 160موظفاً وموظفة، تخلّلها فقرات مختلفة أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، وسُلط الضوء خلالها على الذكرى السنوية الخمسين لبسطامي وصاحب، التي كان موظّفوها جزءاً لا يتجزأ من مسيرة نجاحها وتقدّمها.

وعن الأسباب التي دفعت بسطامي وصاحب لإقامة هاتين المأدبتيْن،  تحدّث المهندس عكرمة محاسنة – الرئيس التنفيذي للشركة – قائلاً: "إنّ تواصلنا المباشر مع شركائنا وموظفينا؛ يعزّز سُبل العمل، ويمهّد لعلاقة ممتدّة نلمس أثرها في التعاون المستمر ما بيننا وبين الشركاء ، وفي حصد ولاء وثقة الموظفين بشركتهم، وسعيهم المستمرّ إلى الالتزام بمعايير المهنية والأداء . ومن أجل ذلك حرصنا على الالتقاء في أجواء إيجابية بكلّ منهم على حدة؛ لنعبّر لهم عن امتناننا وشكرنا لوجودهم معنا، ونكتشف طريقاً جديداً للإنجاز والنجاح نمضي به معاً".

هذا وقد عبّر المدعوّون عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من بسطامي وصاحب، وثمّنوا جهودها المتواصلة في الارتقاء بمعايير الخدمة، وحرصها على رفد السوق الأردني بأحدث ما تبتكره نيسان وإنفينيتي، ليجد الباحثون عن الفخامة والذوق الرفيع كل ما يرقى إلى تطلعاتهم، ويلائم أذواقهم، لتؤكّد على أنّها الاسم الرياديّ الأول في عالم السيارات