4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل
اقتصاد

تعيين خالد بسيسو مديراً لفندق سانت ريجيس عمّان

{clean_title}
الأنباط -



 

أعلنت إدارة مجموعة فنادق ماريوت الدولية عن تعيين السيد خالد بسيسو مديرآ لفندق سانت ريجيس عمّان – الأردن ليكون قائمآ على الإشراف على فريق عمل الفندق، والعمل على تحقيق أهداف سانت ريجيس بشكل عام لغاية نقل تجربة مميزة للضيوف.

 

ووقع الإختيار على تنصيب بسيسو مديرآ للفندق نظرآ لخبرته الغنية التي تصل الى عشرين عامآ في قطاع الضيافة وبالأخص في قسم الطعام والشراب. ذلك وتم تعيينه بناءً على خبرته الواسعة في مجال الفنادق الفاخرة، بالإضافة الى مشاركته في تحضيرات مرحلة ما قبل الإفتتاح لسبعة فنادق مختلفة، كما أنه أظهر إبداعاً في خلق أنماط مطاعم جديدة. لقد أثبت بسيسو مهاراته كقائد ناجح في تدريب فرق العمل في الفنادق من أجل ضمان تجربة فريدة من نوعها للنزلاء والموظفين على حد سواء. والجدير بالذكر أن بسيسو على اطلاع تام ومعرفة جيدة في الأمور المالية والمحاسبية والتسويقية وآلية سير عمل الفنادق الفاخرة.

 

قبيل هذا التعيين، كان بسيسو قد شغل مناصب عديدة منها منصب مساعد مدير تنفيذي لقسم الطعام والشراب في فندق دبليو عمّان. هذا وقد عمل بسيسو سابقآ في المركز الترفيهي للشيراتون – عمّان و أبراج فندق الشيراتون – عمّان، وفندق الفورسيزونز -عمّان، و فندق فورسيزونز القاهرة في ساحة النيل، وفندق فورسيزونز فيرست ريزيدينسس القاهرة، وفورسيزونز اسطنبول. ومن الواضح إن خبرة بسيسو في منطقة الشرق الأوسط والأردن تحديدآ جعلته الشخص المناسب لهذا المنصب، لما يحمل من خبرة عميقة وفهم شامل لحاجات السوق المحلي.


 

وفي تعليقه على منصبه الجديد، قال خالد بسيسو: " يشرفني أن تتاح لي هذه الفرصة المشوّقة للعمل في فندق سانت ريجيس عمان، حيث أنني أطمح إلى المساهمة في تعزيز مكانة الفندق ليكون الأكثر تميزآ في العاصمة عمّان كونه الإفتتاح الأول في المملكة الأردنية. وأنني أتطلع قدمأ لأكون جزءآ من فريق العمل المسؤول عن إفتتاح سانت ريجيس، والعمل معاً على جلب أعلى  معايير الرفاهية والأناقة في العاصمة عمان، وإنني في غاية الحماس لتكريس جميع خبراتي وجهودي لإفتتاح أحد أهم العلامات التجارية في قطاع الضيافة ".