114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي
منوعات

فورد توروس 2020 المحدثة تظهر بنسخة السوق الصيني

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة السيدان الأمريكية فورد توروس 2020 المحدثة التي ظهرت رسمياً على الانترنت بالنسخة الخاصة بـ السوق الصيني ، المتوقع أن تتوفر لاحقاً بفس هذه التجديدات في أسواق الشرق الأوسط إن شاء الله .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن بداية شهر مارس الماضي أعلنت شركة فورد وبشكل رسمي إيقاف إنتاج سيارات فورد تورس في مصنع سيارات فورد في ولاية اوهايو الأمريكية .

وكما تلاحظون من خلال الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر والخاصة بـ سيارة فورد توروس 2020 المحدثة الخاصة بـ الصين ، حصلت السيارة الأمريكية على شبك أمامي جديد سداسي التصميم مع لمسات من الكروم تحيط به مصابيح رشيقة جديدة مع اشارات انعطافات مزودة بـ أضواء LED ، وزودت توروس 2020 بـ صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأغطية مرايات جانبية جديدة ،  وحصلت من الجوانب على اطارات جديدة .

وأصبحت سيارة فورد توروس 2020 التي تعتمد على شاصي CD4 ، الممثال للمستخدم في سيارة السيدان فورد فيوجن وسيارة الـ SUV فورد ايدج ، وبالإضافة إلى العديد من سيارات لينكون الفخمة ، مما جعل سيارة توروس المحدثة أطول وأعرض .

وتوفر سيارة السيدان بـ فئة Vignale التي تعتبر الأعلى في هذا الطراز ، وتميزت بحصولها على لمسات خاصة على الشبك الأمامي والمزيد من لمسات الكروم بالإضافة لكونها تعتمد على اطارات قياس 19 إنش وحصلت على سقف أسود اللون .

التفاصيل الميكانيكية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن السيارة ستتوفر بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 245 حصان ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تعلن هل ستستمر سيارة فورد توروس 2020 بالاحتفاظ بخياري المحركات ؛ محرك سعة 1.5 لتر ، و محرك V6 ايكوبوست سعة 2.7 لتر .

وبعيداً عن هذه التحديثات الخاصة بـ السوق الصيني ، تنافس سيارة فورد توروس كلاً من ؛ دودج تشارجر ، و نيسان ماكسيما ، و شيفروليه امبالا.