دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم
اقتصاد

 "اتصالات": الرصيد الإضافي صالح لمدة يومين

{clean_title}
الأنباط -

 

أبوظبي ــ وكالات

 

 

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أمس، عرضاً يتضمن 300% رصيداً إضافياً عند إعادة الشحن للخطوط المدفوعة مسبقاً، وذلك لتمكين المتعاملين من البقاء على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء خلال أيام شهر رمضان الفضيل.

وبموجب هذا العرض الجديد، أصبح بإمكان متعاملي خطي «واصل» و«واصل غو» Wasel وWaselGo الحصول على رصيد إضافي بقيمة 300% عند كل عملية شحن بقيمة 30 درهماً أو أكثر، 100% للاستخدام، 200% لمشاركته مع اثنين من الأصدقاء. وسيكون الرصيد الإضافي صالحاً لمدة يومين، وذلك لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية.

وأوضحت «اتصالات» أنه يمكن لمتعاملي نظام المدفوع مقدماً، الاستفادة من هذا العرض عبر الاتصال على الرقم #300*101* قبل عملية إعادة الشحن بقيمة 30 درهماً أو أكثر، والاستمتاع برصيد إضافي، حتى تاريخ الثاني من يونيو 2019.