الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني توتنهام وأستون فيلا يتألقان في جولة مثيرة بالدوري الإنجليزي الحسين إربد يهزم الفيصلي ويشارك في الصدارة مع الأهلي والرمثا منتخب الناشئين يخسر أمام سوريا في افتتاح تصفيات آسيا تحت 17 رئيس الوزراء: لم يقف أحد كما وقف جلالة الملك شخصياً مع إخواننا في فلسطين الجزيرة يكسر سلسلة النتائج السلبية بفوزه على السلط المدن الصناعية: استقطاب الاستثمارات لمختلف محافظات المملكة مركز السلع الصغيرة في الصين يعزز كفاءة النقل للتجارة الإلكترونية عبر الحدود

الطراونة يدين العمل الإرهابي في مصر

الطراونة يدين العمل الإرهابي في مصر
الأنباط -

دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة العمل الإرهابي الذي استهدف حافلة سياحية بالقرب من المتحف المصري الجديد في محافظة الجيزة بمصر، أمس الأحد، وأدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وقال الطراونة، في بيان باسم الاتحاد البرلماني العربي، إن الحادث الإرهابي الآثم لن ينال من عزيمة الشقيقة مصر، مشيرًا إلى تأكيد الاتحاد البرلماني العربي على ضرورة العمل الجاد والدؤوب، وتضافر جميع المساعي والجهود المحلية والإقليمية والدولية للتعامل مع هذا الفكر الإرهابي الظلامي، والكشف عن دوافعه وآثاره السياسية والاقتصادية والنفسية على المواطنين المدنيين الأبرياء، والعمل على استئصاله من جذوره.

وأكد تضامن الاتحاد البرلماني العربي التام مع مصر الشقيقة، في جميع مساعيها وجهودها الملموسة تجاه مكافحة العنف والتطرف والإرهاب ودحره بكل أشكاله وصوره.
ودعا الطراونة، جميع البرلمانات والحكومات وأصحاب الإرادة الحرة والفكر المستنير إلى الوقوف قولًا وفعلًا في وجه تنامي ظاهرة الإرهاب، متضرعًا إلى الله جل في علاه أن يمن بالشفاء العاجل على جرحى العمل الإرهابي.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير