فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
كتّاب الأنباط

الاندية .. ولا كلمة !!!

{clean_title}
الأنباط -

 * اتحاد كرة القدم يتخذ قبل ايام قرارا بتأجيل انطلاق مباريات البطولات الرسمية للموسم القادم ..حتى الاشهر الاولى من العام القادم ..بمعنى ان البطولات متوقفة لاكثر من سبعة اشهر كاملة بما يشبه الغربة التي ستعيشها الفرق كلها وجماهيرها ورغم ذلك ..الاندية المعنية بالقرار ولا كلمة  !!!    .          

* اتحاد كرة القدم يعقد قبل ايام قليلة جمعيته العمومية ..بحضور معظم الاندية المنتسبة للاتحاد بحضور رئيس الاتحاد واعضاء الادارة ..ناقش الاتحاد مع رؤساء ومندوبي الاندية 16 بندا في أقل من 20 دقيقة ..وكل قرار كان يقابل بالرضى والقبول باستثناء بعض المداخلات الخجولة .. والاندية المؤثرة ولا كلمة !!!  .     

* اتحاد كرة القدم استند في قراراته الاخيرة ..وخصوصا ما يتعلق بقرار تأجيل مباريات الدوري ..الى موافقة الاندية على كل برامجه القادمة خلال الخلوة التي جمعته بالاندية في البحر الميت ..بمعنى ان الاندية المعنية بكل قرارات الاتحاد ذهبت الى البحر للاستجمام ..بدليل انها لم تتحرك ولو بكلمة !!!  .

* مجلس ادارة اتحاد كرة القدم يضم بعض رؤساء اندية المحترفين ..والبعض الاخر من اصحاب العلاقة بالشان الكروي والنادوي ..ورغم ذلك لا يملكون قوة التاثير في القرارات التي لا تنسجم مع مصالح انديتهم ..بدليل ان البعض منهم احتج على قرار تاجيل الدوري لكنهم صمتوا في الاجتماع الرسمي !!!        .

* عندما كانوا خارج منظومة اتحاد كرة القدم ...كنا نسمع اصواتهم العالية المحتجة على القرارات التي لا تتوافق مع مصالح انديتهم ..وعندما اصبحوا ضمن كوادر الاتحاد غاب صوتهم تماما ..بل على العكس باتوا من اكثر المؤيدين لكل قرار حتى لو لم يتوافق مع مصالح الاندية ..انهم بعض رؤساء الاندية ..!!!          

* اتحاد كرة القدم مطالب الان بتعويض الاندية على فترة التوقف الطويلة للبطولات الرسمية ..والتي ستكلف صناديقها الكثير جراء التعاقدات وعدم اتضاح الرؤية ... في المقابل على الاندية البحث بينها في البدائل واهمية الاتفاق على تنظيم بطولة ودية تعالج من خلالها الفراغ الكبير في الموسم الكروي الجديد ..الصمت لا يجدي !!     .