نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة
اقتصاد

البنك العربي الإسلامي الدولي والزيتونة الزرقاء للعقارات يطلقان حملة مشتركة

{clean_title}
الأنباط -

تشمل فترة سماح ستة شهور معفية من التكاليف

 الانباط

وقع البنك العربي الاسلامي الدولي  مذكرة تفاهم مع شركة الزيتونة الزرقاء للعقارات  ، لإطلاق حملة مشتركة للتمويل العقاري خلال هذا الصيف وتغطي كافة المناسبات بدءا من الشهر الفضيل وانتهاء بالعودة إلى المدارس وتشمل هذه الحملة عرضا مميزا للتمويل العقاري بعائد مخفض وفترة سماح تصل إلى 6 شهور دون أية عوائد أو تكاليف إضافية على العميل وإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

ووقع الاتفاقية كل من  مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي سعادة السيد اياد العسلي ومدير عام شركة الزيتونة الزرقاء للعقارات المهندس علي الداوود وبحضور المدراء التنفيذيين بالبنك ورجل الأعمال المهندس سليمان الداوود  .

وعبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى الشركات الرائدة في مجال الإسكانات والتطوير العقاري مشيرا إلى ان توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير افضل المنتجات والخدمات المصرفية للمتعاملين بالإضافة إلى تخفيف الأعباء المادية على الراغبين في شراء الشقق لما تشهده فترة الصيف من إرتفاع في الإلتزامات الاجتماعية والدينية ومن هنا جاءت فكرة ميزة فترة السماح.

من جهته أكد الداوود بان توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الاسلامي الدولي أحد البنوك الاسلامية الرائدة في الأردن تأتي في اطار تحقيق اهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيدا على تطوير اطر التعاون ما بين  شركة الزيتونة الزرقاء للعقارات والبنك العربي الاسلامي الدولي , أن الشركة تطمح من خلال هذا التعاون في توفير شقق سكنية مميزة وبأسعار تناسب أصحاب الدخل المتوسط في مناطق شمال عمان وجنوبها