ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

اورانج الأردن تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة

اورانج الأردن تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة
الأنباط -

 الانباط-عمان

استقبلت Orange الأردن مؤخراً مجموعة موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة،   ضمن رحلة العمرة السنوية التاسعة عشرة التي نظمتها الشركة لموظفيها من مختلف وحدات الأعمال والدوائر.

وكانت الشركة قد سيّرت بداية الشهر الحالي رحلة العمرة للعام 2019، وكان في وداعهم المدير التنفيذي للموارد البشرية غادة فارس، ومديرة الاتصال الداخلي في وحدة الموارد البشرية ميسون البوز.

وقالت فارس "تعتبر منح العمرة السنوية من المزايا التي تقدمها Orange الأردن لموظفيها، تقديراً لجهودهم وأدائهم المميز في عملهم، ولتمكينهم من تقديم أفضل الخدمات لقاعدة مشتركيها في أنحاء المملكة وتعزيز موقعها الريادي.

من جانبهم، عبّر موظّفو الشركة عن سعادتهم ورضاهم عن تجهيزات الرحلة لهذا العام، ووجّهوا شكرهم لإدارة الشركة على هذه الرحلة السنوية وتنظيمها المميز.

يذكر أن Orange الأردن حائزة على العديد من الشهادات الدولية المتعلّقة بتطبيق أفضل نشاطات الموارد البشرية والسياسات التابعة لها، كشهادة " أفضل صاحب عمل "لسنة 2018 على مستوى المملكة للسنة الثالثة على التوالي، والمقدمة من قبل مؤسسة ومعهد "صاحب العمل الأفضل" العالمي، بالإضافة إلى شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، لتعكس هذه الشهادة التزام الشركة بتطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين من ناحية الأجور،التنوع المهني والوصول للمناصب الإدارية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير