ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

اتهام "ميناءالحاويات" بتقديم وجبات إفطار غير صالحة للاستهلاك الآدمي

اتهام ميناءالحاويات بتقديم وجبات إفطار غير صالحة للاستهلاك الآدمي
الأنباط -

 الأنباط – عمان – مراد المحضي

اتهم عمال في شركة ميناء الحاويات بمدينة العقبة أمس الأول، الشركة بتقديمها لهم وجبات افطار غير صالحة للاستهلاك الادمي.

ونشر العمال صور للوجبات التالفة، حسب وصفهم، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالوا إن "هذا ما تم تقديمه للعمال في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك".

ولوح عمال ميناء الحاويات عقب هذا التصرف من الشركة، بتنفيذ اعتصام مفتوح، واحتجاجاً على هذا الفعل، ولارغام شركة ميناء الحاويات على تلبية مطالبهم العمالية المتكررة منذ شهور.

ويطالب عمال ميناء الحاويات منذ فترة بزيادة رواتبهم، وادخالهم في تأمين صحي شامل، إلى جانب تأمين منح تعليمية لأبنائهم.

من جهتها، نفت شركة ميناء الحاويات في مدينة العقبة أمس، تقديم وجبات افطار غير صالحة للاستهلاك البشري للعمال.

واكد مصدر مسؤول من داخل الشركة أن الوجبات المقدمة للعمال سليمة غذائياً وصحية وطازجة، ويشرف عليها لجنة متخصصة من داخل الشركة، وتفحص عينات يومية منها بشكل يومي وقبل تقديمها للعمال.

وقال المصدر إن الوجبات المقدمة للعمال هي ضمن قائمة طعام مكونة من 30 صنف مختلف، يقدم كل يوم صنف بحسب الجدول الغذائي التفق عليه خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف المصدر أن الوجبات تحضر في افخم مطعم بالعقبة، والعمال يعرفونه جيداً، "وبالرغم من ان هذه المطعم اغلى من غيره بكثير الا ان الشركة اتفقت معه لجودته ونظافة طعامه".

واشار المصدر إلى "أن العمال الذين انتقدوا وجبة طبق (منزلة البيتنجان) لهم ابعاد اكثر من ذلك بكثير، ولديهم اجندات يردون أن ينفذوها من وراء هذا الاداء الكاذب".

وبما يخص بمطالب العمال المتكررة في ميناء الحاويات، أكد المصدر أن شركة ميناء الحاويات هي اعلى شركة في المملكة في رواتب الموظفين والعمال، إضافة إلى المنافع والمزايا التي يحصل عليها كل من يعمل في الشركة.

وأضاف المصدر ان التأمين الصحي الموجود في الشركة هو من افضل بطاقات التامين، والتي توفر لموظفين وعمال الميناء الكثير من العلاجات التي لا توفرها شركات تأمين أخرى، "الا أن شركات التأمين دائما لديها قائمة استثناءات لايمكن ارغامهم عليها".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير