ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

الدرك يشارك في خدمة إفطار الصائمين في تكية أم علي

الدرك يشارك في خدمة إفطار الصائمين في تكية أم علي
الأنباط -

شارك عدد من منتسبي الدرك مساء اليوم الاثنين، خدمة تقديم وجبات الإفطار للصائمين في مقر تكية أم علي.

 

وساهم المشاركون من قوات الدرك بتوزيع الطعام على موائد الرحمن لحوالي 2000 صائم، قبل أن يتناولوا إفطارهم معهم.

وتأتي مشاركة قوات الدرك في هذا العمل التطوعي، استمراراً لنهج التفاعل الإنساني, وتعبيراً عن حالة التكافل والتراحم التي تجمع ما بين الأجهزة الأمنية والمواطنين، ومؤسسات المجتمع.

 

وعبر المشاركون من قوات الدرك عن سعادتهم بهذا العمل التطوعي، معربين عن شكرهم للجهود المبذولة من تكية أم علي في مجال خدمة المجتمع، ولإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في هذا العمل الخيري.

 

ويذكر أن قوات الدرك تنفذ أدواراً مجتمعية، تقوم من خلالها بتقديم العديد من المبادرات الإنسانية، والأنشطة التشاركية المختلفة في مجال المساندة الاجتماعية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير