ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

الرزاز يزور دار رعاية أطفال عمان

الرزاز يزور دار رعاية أطفال عمان
الأنباط -

زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الاحد دار رعاية اطفال عمان التي تعنى بالاطفال الذكور من الفئة العمرية من 10 الى 15 سنة .

  وتجول رئيس الوزراء ترافقه وزيرة التنمية الاجتماعية بسمه اسحاقات في اقسام الدار واطلع على البرامج والانشطة والخدمات التي توفرها الدار للاطفال الايتام وفاقدي السند الاسري والتي تشابه الخدمات التي تقدمها الاسرة الطبيعية لاطفالها مثل خدمات الايواء والطعام واللباس والمبيت والرعاية الصحية والتعليم وقاعات تدريب عملية وحرفية وصالة العاب .

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع الاطفال في الدار والمشرفين على رعايتهم بشان الخدمات المقدمة للاطفال حيث توفر الدار مشرفين ومشرفات مدربين للتعامل مع هذه الفئة من الاطفال عبر التعليم التشاركي والتفاعلي .

واكد رئيس الوزراء في تصريحات صحفية  اننا في شهر التحاب والتكافل بحاجة ان نتكاتف جميعا  حكومة ومجتمع ومؤسسات قطاع خاص ومؤسسات مجتمع مدني لتقديم الخدمات لهذه الفئة من الايتام ليس فقط في المراحل الاساسية من التعليم وانما ايضا في مراحل التعليم المختلفة حتى يشعروا بان المجتمع بكامله يقف الى جانبهم .

وقال رئيس الوزراء  واجبنا جميعا حكومة ومجتمعا  في هذا الشهر الفضيل ان نزور ونتواصل مع كل الفئات التي تحتاج الى الدعم والرعاية " وزيارتي اليوم لهذه الدار للاطمئنان باننا  كحكومة نقوم بدورنا وواجبنا في الرعاية والعناية بهذه الفئة من الاطفال " .

  وابدى رئيس الوزراء ارتياحه لنوعية الخدمات التي تقدمها الدار سواء خدمات الرعاية والايواء او اكساب الاطفال التعليم والمهارات مؤكدا ان الحكومة ستتابع تنفيذ مطالب واحتياجات الدار ومنها تاهيل السطح ليكون منطقة للنشاطات واللعب بالاضافة الى تجديد اجهزة الكمبيوتر التعليمية

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير