ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

اتفاقية لتوسعة مجمع الحسين للأعمال

اتفاقية لتوسعة مجمع الحسين للأعمال
الأنباط -

وقعت شركة مجمع الأعمال، المطور الرئيسي لمنطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية، وشركة أبراج العرب للمقاولات، اتفاقية لإنشاء وتنفيذ خمسة مبانٍ جديدة في مجمع الاعمال بمساحة 40 ألف متر مربع.
وبحسب بيان للمجمع اليوم الخميس تشكل الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة مجمع الأعمال المهندس سعود السرور، ورئيس هيئة المديرين لشركة أبراج العرب للمقاولات المهندس هشام وادي المرحلة الأولى من المخطط الشمولي لمنطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية.
وتنص الاتفاقية على إنشاء خمسة مبانٍ جديدة بمساحة 40 الف متر مربع من المساحات المكتبية، حيث قامت شركة انجيكون بإعداد التصاميم الهندسية والمعمارية للمباني الجديدة والمواقف والمرافق والخدمات المساندة، وسيتم تمويل المشروع من قبل بنك الإسكان للتجارة والتمويل، وستسهم هذه المباني في الاستجابة للطلب المتزايد على المكاتب وتوفير ما يقارب 1500 فرصة عمل للشابات والشباب الأردنيين.
واشار البيان الى انه لغاية إنشاء المباني الجديدة تم اعتماد نسق معماري يحاكي طابع المباني القائمة حالياً، ونظام الأبنية الخضراء المستدامة والصديقة البيئة، وبتفاصيل معمارية هندسية تتضمن تعزيز كفاءة المباني المستحدثة وتصميمها وفقاً لأفضل المعايير والكودات العالمية من حيث متطلبات البنية التحتية، والتصاميم الإنشائية، والأعمال المدنية، والتصاميم الإلكترو- ميكانيكية، وأنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة إدارة المباني وأنظمة الحريق.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير