ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

عقوبة بديلة لموظف في بلدية الزرقاء بعد شكاوي مواطنين

عقوبة بديلة لموظف في بلدية الزرقاء بعد شكاوي مواطنين
الأنباط -

عقوبة بديلة لموظف في بلدية الزرقاء بعد شكاوي مواطنين
  الانباط-عمان
قرر رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني تطبيق عقوبة بديلة بحق احد موظفي البلدية، بالعمل لمدة اربعين ساعة مع فريق الطوارىء في تنظيف شوارع البلدية ، اضافة الى ايقاع عقوبة الانذار بحقه.
وقال الناطق الاعلامي باسم بلدية الزرقاء ينال المعاني بأن قرار المهندس المومني جاء بعد ورود شكاوى من مراجعين للبلدية بحق الموظف والذي كان يتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل مساعدتهم بتسهيل اجراءات الترخيص في البلدية ، وتجاوزت قيمة المبالغ التي تحصل عليها الموظف 2000 دينار .
واضاف المعاني انه بعد التفاوض مع الموظف تمكن المهندس المومني من تحصيل كامل المبلغ واعادته الى اصحابه، فيما تم ايقاع العقوبة البديلة بحق الموظف بالنظر الى الجانب الانساني ، حيث يعيل الموظف اسرة كبيرة ويعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية مأساوية بدل توقيفه عن العمل وتحويله الى المدعي العام.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير