ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

القبض على 5 اشخاص إحتالوا على فتاة عربية

القبض على 5 اشخاص إحتالوا على فتاة عربية
الأنباط -

- القى البحث الجنائي القبض على خمسة أشخاص قاموا بالإحتيال على فتاة من جنسية عربية بمبلغ ٢٠ الف دينار في العاصمة بعد ايهامها بجمع تبرعات ومساعدات مالية للمحتاجين بإسم إحدى الشخصيات العربية المشهورة. 

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن شكوى تقدمت بها فتاة من جنسية عربية للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة حول تعرضها للاحتيال من قبل شخص مجهول بعد أن اوهمها اثناء تواصلها معه عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأنه يعمل لدى إحدى الشخصيات العربية المشهورة وأنه يقوم بجمع التبرعات والمساعدات المالية للفقراء والمحتاجين، وأنها قامت بتحويل حوالات مالية لحسابه بقيمة ٢٠ الف دينار ، حيث بوشر التحقيق بملابسات القضية لتحديد هوية ذلك الشخص والقاء القبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي ان التحقيقات قادت للإشتباه بأحد الأشخاص والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بالاحتيال على تلك الفتاة وعلى آخرين ضمن اختصاص العاصمة وبنفس الأسلوب بالإشتراك مع أربعة آخرين القي القبض عليهم جميعاً وجرى توديعم للقضاء.

ويهيب الناطق الإعلامي بالجميع عدم التعامل مع الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي ممن يوهمون الآخرين بجمع التبرعات أو الإعلان عن مبادرات خيرية بإسم شخصيات معروفة لتحقيق مكاسب مادية بطرق غير مشروعة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير