الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية مصدر “بالخدمات الطبية”: الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب وزير الطاقة: العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للحادي والعشرين من تمُّوز 2024م زين والتدريب المهني تُطلقان دورات تدريبية مجانية مكثفة عمان الأهلية تشارك بحفل إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من محافظة البلقاء
اقتصاد

معرض دولي للديكور والاثاث نهاية تموز المقبل

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

تنظم غرفة صناعة الاردن وجمعية منتجي ومصدري الاثاث في التاسع والعشرين من شهر تموز المقبل معرض الاردن الدولي الاول للديكور والأثاث بمشاركة 30 شركة.

وقال ممثل قطاع الصناعات الخشبية في غرفة صناعة الاردن المهندس سعد استيتية: إن تنظيم المعرض الذي يستمر اربعة ايام يأتي للتعريف بالصناعة الوطنية واظهار الجودة العالية التي تتمتع بها الشركات العاملة في مجال الصناعات الخشبية والأثاث والتصميم الداخلي.

وبين استيتية في لقاء صحفي امس الاحد، أن اقامة المعرض يأتي بالتزامن مع المعرض الدولي الثالث عشر لتكنولوجيا البناء والإنشاء والصناعات الهندسية الذي سيقام في معرض عمان الدولي بمشاركة كبرى شركات المقاولات والعقارات والاستشارات والصناعة المساندة لهذا القطاع والتي يتجاوز عددها 142 قطاعا.

وأوضح أن المعرض الذي يتشارك في تنظيمه مجموعة ايوب استيتية واخوانه وشركة الروائع لتنظيم المؤتمرات والمعارض، يتضمن الصناعات الاردنية من الاثاث والصناعات الخشبية والديكور والأبواب والمطابخ وغيرها من الصناعات ذات العلاقة بجميع مكوناتها إضافة إلى تخصيص مساحة لأول خريجي الجامعات لعرض مشاريعهم وتنظيم لقاءات حوارية مع مهندسي الديكور.

وأكد استيتية ان المعرض يشكل فرصة لتعرف الزوار على اكبر منصة تجارية ضمن مساحات عرض واسعة للشركات المشاركة والتي ستعكس مدى التطور الكبير الذي طرأ على هذا القطاع.

ولفت الى تنظيم ورشات ولقاءات ثنائية على هامش المعرض بين المشاركين والعارضين من القطاعات الاخرى، بالاضافة الى تنظيم لقاءات عمل مع رجال الاعمال المدعوين من الدول العربية بمشاركة اكثر من 100 شخصية تعمل في هذا القطاع.

وبحسب استيتية، يتضمن المعرض ايضا عرض منتجات لكبرى شركات التصميم والديكور والمطابخ والأثاث ومستلزمات الحدائق ما يتيح لزائري المعرض استكشاف مجموعة واسعة من المنتجات.