ماذا تعرف عن نظام قوس قزح الغذائي؟ وماهي فوائده؟ الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات مرتبط بأعراض الصحة العقلية مراقبة الموظفين: سيف ذو حدين أم ضمان للنجاح؟ البرتقال: الكنز الصحي الذي يحميك من الأمراض رحلة تجميلية تنتهي بكارثة.. فتاة تعود من تركيا بلا أسنان البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لعملاء حساب "إي-توفير بلس" طائرات الاحتلال الحربية تقصف مربعا سكينا في بيت لاهيا شمال غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء بمعارك جنوب لبنان العناني: تحسين الإنتاجية وتخفيف معدلات البطالة يحتاج لتضافر الجهود جدل متصاعد بين نقابة الاطباء وشركات التأمين حول لائحة الأجور الطبية ل2024 كيف ساهمت كورونا بدفع النساء نحو الابتكار؟ أوصرة.. قرية سياحية مميزة ب محافظة عجلون المدارس الخاصة بين الترفيه والتعليم.. عبء مالي على الأهالي أم استثمار بمستقبل الطلاب؟ لبنان: استشهاد 3 أشخاص في غارات على بعلبك والجنوب الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء فوز وتعادل بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الأمم المتحدة: حصار الاحتلال لغزة يهدد الحياة رسالة تأكيد وتأييد من أهالي مدينة معان عامة الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول وريال بيتيس ينتصر على أوساسونا في الدوري الإسباني

لجنة خدمات مخيم البقعة تنظم بازار رمضان الخيري

لجنة خدمات مخيم البقعة تنظم بازار رمضان الخيري
الأنباط -

 نظمت لجنة خدمات مخيم البقعة بازار رمضان الخيري والذي افتتحه عطوفة متصرف لواء عين الباشا حاكم الخريشا بالتعاون مع الجمعيات الخيرية وذلك لدعم سيدات البقعة ولواء عين الباشا. 

وأشاد الخريشا خلال حفل الافتتاح بالجهود الوطنية والخيرية للجنة خدمات مخيم البقعة والجمعيات الخيرية على إتاحة الفرصة أمام سيدات المنطقة على عرض المنتجات الريفية استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك .

وأضاف الخريشا أن مصرفية عين الباشا والمؤسسات الحكومية في اللواء تمد جسور التعاون مع المؤسسات التطوعية للتخفيف على كاهل المواطن وتقديم أفضل الخدمات التي تأتي من التوجيهات الملكية في رعاية وتركيز جل الإهتمام للمناطق الريفية والمخيمات.

وبين رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة وليد عبدالرحمن أهمية تنظيم البازار الذي سيستمر لثلاثة أيام تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية من اللجنة مع المواطنين في المخيم بداية الشهر الفضيل، إضافة لمساعدة وتمكين المرأة الريفية المنتجة في بيتيها على تسويق منتجاتها في البازار.

ومن جهتها كشفت الناشطة الاجتماعية ومنسقة البازار باسمة أبو جابر عن أهم المنتوجات الريفية المعروضة في البازار وهي مأكولات شعبية، أشغال يدوية ،مطرزات، بخور وعطور، أشتال زراعية ومخلالات والتي تعرض على أرض البازار بأسعار تفضيلية للتخفيف على المواطنيين.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير