الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي
منوعات

سيارات مرسيدس AMG ستتحول جميعها إلى سيارات دفع كلي للعجلات

{clean_title}
الأنباط -

 

دبي – عرب جي تي

حصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن جميع سيارات مرسيدس AMG القادمة ستتحول إلى سيارات دفع كلي للعجلات .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد توبياس موريس – Tobias Moers ، رئيس قسم ايه ام جي للأداء العالي لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، لموقع Autocar البريطاني عند الحديث حول طلبات العملاء ، “يرغب معظم العملاء في الوقت الراهن بـ سيارات دفع كلي للعجلات ، فهناك إنخاف واضح على طلب سيارات مرسيدس AMG التي تعمل بنظام دفع خلفي” .

وأضاف هذا الشخص المهم جداً أن نسبة طلبات الشرء على مرسيدس AMG E Class التي تعمل بنظام رباعي للعجلات 4Matic بلغ نسبتها 90% مقارنة مع النسخ التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات التي يبلغ نسبة الطلب عليها 10% فقط  .

وأعلن توبياس موريس رسمياً ، كافة سيارات مرسيدس القادمة من بداية عام 2021 ستعمل بمحركات هجينة ، كما أنه أكد أن كافة سيارات مرسيدس AMG القادمة ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

هذه الصريحات الرسمية تؤكد أن الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية مرسيدس AMG GT ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات إن شاء الله ، وهو ما يوفر ثبات أفضل وأمان أعلى .

كما اقترب موعد نهاية توفر محركات V12 على سيارات مرسيدس AMG عالية الأداء ، مع توجه صناع السيارات لتوفير محركات صغيرة في الحجم تعتمد على شواحن التيربو والتركيز نحو إنتاج سيارات هجينة و سيارات كهربائية بالكامل .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ مستقبل أنظمة الدفع في سيارات مرسيدس ايه ام جي القادمة ، نود تذكيركم أن شهر ابريل الماضي شهد على إطلاق سيارة مرسيدس جي ال اس – Mercedes GLS 2020 الجديدة كلياً ، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 .