اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات "النشامى" يستهل تدريباته بالوقوف دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة.. انطلاق أولى جلسات "التوجيهي" اليوم للمرة الثانية خلال أسبوع.. الفراية يتفقد سير العمل في جسر الملك حسين الأردن يرسل مواد طبية ولوجستية إلى الضفة الغربية أجواء صيفية معتدلة اليوم وغدًا وارتفاع الحرارة السبت والاحد الأردنيون والحلم الذي لا يموت الذكاء الاصطناعي يفوز بقضية في محكمة إنجليزية 5 فحوصات أساسية للأشخاص فوق 35 عامًا بسبب المونديال .. وفاة طفل "منسي" داخل سيارة والده في مصر لحظات حرجة لركاب طائرة بعد ارتفاع حرارة المقصورة إلى 56 درجة مئوية وتعطل التكييف الصين تلغي تراخيص 8 شركات تعمل في صناعة السيارات عذراء شعيب تصدر قريباً رواية "حبر على حرير": قصة عشق تتمرد على تقاليد الأستانة

الجباه السمر

الجباه السمر
الأنباط -

الجباه السمر

عصام الغزاوي

مؤلم مشاهدة أصحاب الجباه السُمر التي تشرفت بحمل شعار الامن العام وتنافست على خدمة الوطن وقيادته في الحر والقر، والعيون التي كانت تسهر على أمن المواطن وحمايته ان ينتهي بهم الأمر يفترشون الارض ويلتحفون السماء امام مجلس النواب بطريقة لا تليق بكرامتهم للمطالبة في حقوقهم في صندوق ادخار واسكان ضباط الامن العام، إن عجز المتقاعد عن مواجهة ضروريات العيش الكريم هي أصدق شهادة على نظافة يده وعدم استغلاله لوظيفته، ولا يجوز أن يكافأ على ذلك بإستجداء حقوقه في صندوق ادخاره وإسكانه، متقاعدو جهاز الامن العام وإن خلعوا الزِّي العسكري هم لم يخلعوا إنتمائهم لوطنهم وولائهم لقائد الوطن، هم رديف للأجهزة الأمنية وأيديهم جاهزة لحمل السلاح للدفاع عن امن الوطن وهم في نفس الوقت جنود يحملون معاول البناء والتعمير لرفعة الوطن الذي حمته سواعدهم ... لأسباب لا مجال لذكرها تعثر صندوق اسكان ضباط الامن العام وبعد استنفاد كافة الوسائل في مخاطبة الجهات المختصة، وأمام عدم الجدية في معالجة موضوع الصندوق المتعثر اضطروا الى تنفيذ اعتصام امام الديوان الملكي يوم الثلاثاء 2018/2/20 لإنصافهم برفد الصندوق بالمخصصات وزيادة قوائم المستفيدين لتسريع الدور، وها هم اليوم يقفون امام مجلس النواب في إعتصام مفتوح لحين الإستجابة لمطالبهم .. المتقاعدون المعتصمون لن يخرقوا الأسس التي تربوا عليها، بل ان جل همهم وهاجسهم أمن الوطن، ويخشون عليه حتى لو حاول البعض إستغلال فقرهم ومطالبهم في تسجيل المواقف والتلاعب بمشاعرهم، لأنهم أقسموا على الدفاع عن الوطن والولاء لقيادته ولن يحنثوا بقسمهم، اليوم ونحن على ابواب شهر الخير والرحمة اتمنى من عطوفة مدير الامن العام الرجل الفاضل المشهود له بحصافة الرأي وحسن الإدارة ان يتولى معالجة ملف صندوق إدخار واسكان ضباط الامن العام وتشكيل لجنة للتحقيق في اسباب عجز الصندوق ومعالجة الخلل، وكلي ثقة انه لن يقبل لرفاق السلاح نكران حقوقهم، المتقاعدون أفنوا زهرة أعمارهم في بناء وحماية الوطن ينتظرون حقهم بدورهم بالإسكان وهم احياء لا ان ينتفع به ورثتهم !!!

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير