كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الاهلي يبقي على أمآله بفوز صعب على الحسين

الاهلي يبقي على أمآله بفوز صعب على الحسين
الأنباط -

 


الانباط- عمر الزعبي

ابقى فريق الاهلي على اماله في البقاء بدوري المحترفين، بعد ان استطاع الفوز على ضيفه الحسين اربد، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستاد عمان الدولي، في افتتاح الاسبوع قبل الاخير من البطولة.

بداية المباراة كانت صعبة على الطرفين، الاهلي بحث عن مرور الدقائق الاولى بسلام على مرمى محمد خاطر، في وقت حاول الحسين ان يباغت الفريق المستضيف، من هدف يخربط اوراقه، لكن لم ينجح ذلك مع مرور ٢٠ دقيقة على اللقاء.

جرب الاهلي حظه من خلال تسديدة قوية من داخل المنطقة لصوبر، تألق في ابعادها الحارس مصطفى ابو مسامح.
شعر الحسين انه الافضل فوق الميدان والاكثر سيطرة، الامر الذي جعله اكثر مطالبا لهدف، في وقت كانت الثغرات الدفاعية تظهر بين الحين والاخر في دفاعات الاهلي.

الحسين الذي لعب بتشكيلة تتضمن ثلاث اسماء جديدة، وصاعدة، استطاع ان يباغت خصمه بهدف، عن طريق الصاعد اميه المعايطة، الذي توغل داخل المنطقة بعد تجاوزه لمدافعين، وسدد كرة ارضية، دخلت الشباك عند الدقيقة ٢٤.

رد الاهلي كان سريعا، لا سيما وانه شعر بخطورة الموقف، عندما نجح بذلك عند الدقيقة ٢٨ ، عن طريق مهاجمه ابراهيم الجوابرة، بكرة رأسية لتعود المباراة كما بدأت.

استمرت المباراة على حالها ، رغم إفتقار مهاجم الحسين (علاء باكير) ومهاجم الاهلي (ابراهيم الجوابرة) للكرات من زملاءهما، لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي ١-١.

وفي الحصة الثانية، دخل الاهلي بشكل افضل، مما جعله يستلم زمام المباراة، في وقت تواجدت الاخطاء الفردية عند لاعبي الحسين، ليزج المدرب جمال محمود، باللاعب تامر صوبر، الذي استطاع ان يمنح فريقه هدف الفوز، في الدقيقة ٦٧، ولتنتهي المباراة بعد ذلك، دون خطورة لطرف على الاخر.

وبهذه النتيجة، رفع الاهلي رصيده الى ١٩ نقطة، مع بقاءه في المركز قبل الاخير، بفارق الاهداف عن الرمثا، بينما تجمد رصيد الحسين عند ٢٣ نقطة في المركز السابع.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير