كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الاهلي يبحث عن طوق النجاة من الهبوط امام الحسين

الاهلي يبحث عن طوق النجاة من الهبوط امام الحسين
الأنباط -

 الانباط - عمر الزعبي

 

تفتتح اليوم الجولة 12 وقبل الاخيرة من دوري المحترفين، بإقامة مباراتين الاولى مهمة، والثانية مجرد تحصيل حاصل.حيث يلتقي الاهلي فريق الحسين اربد، عند الساعة الخامسة على ارضية ستاد عمان الدولي.الاهلي الجريح والحزين، بات بعد رحيل سعيد شقم مثل الطفل اليتيم، الذي يبحث عن مكانه بين الكبار، لكنه وجد نفسه فجأة في قاع الدوري، الامر الذي يطلق صافرات الانذار داخل النادي، بضرورة تحقيق الفوز وخلق المنافسة مع الرمثا من جديد.

الاهلي يحتل المركز قبل الاخير، برصيد 16 نقطة، وهو الاقرب للهبوط مع تبقي مباراتان، حيث يحتاج للفوز في المبارتان، مع تعثر الرمثا الذي يلعب هذه الجولة مع السلط وبعدها مع الوحدات.الاهلي ليس امامه سوى الفوز، والتعثر له مقابل فوز الرمثا، سيتم اعلانه رسمياً رحيله عن دوري المحترفين، لذلك يدرك الفريق ان فريق الحسين ليس بفريق سهل، وانه كان على بعد خطوة واحدة الاسبوع الماضي من تعثير الرمثا، لذلك يجب توخي الحيطة والحذر. بدوره الحسين السابع (23) سيفتح اليوم المجال امام لاعبين صاعدين مستغلين عنصر الاصابات في الفريق، حيث من المتوقع ان يزج الحسنات باسماء تم تدريجها بالفريق من الفئات العمرية.

وفي لقاء اخر، ليس له علاقة بمشاكل الهبوط، يستقبل الصريح فريق شباب العقبة، لحساب ذات الجولة، عند 7.30 على ملعب الامير حسن في اربد.الصريح صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة، يطمح بالتقدم في سلم الترتيب، خصوصاً وان منافسه العقبة يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير