الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية مصدر “بالخدمات الطبية”: الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب وزير الطاقة: العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للحادي والعشرين من تمُّوز 2024م زين والتدريب المهني تُطلقان دورات تدريبية مجانية مكثفة عمان الأهلية تشارك بحفل إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من محافظة البلقاء
اقتصاد

مذكرة تفاهم بين "الاتصالات" وطقس العرب

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم مع موقع "طقس العرب"، للترويج لبرامج ومبادرات ومشاريع الوزارة والخدمات الإلكترونية الحكومية من خلال موقع طقس العرب والتطبيق الإلكتروني والصفحات التابعة له على مواقع التواصل الاجتماعي.  وبموجب مذكرة التفاهم التي وقعها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة ومدير عام شركة طقس العرب محمد الشاكر، سيتم الترويج أيضاً لمحطات المعرفة التي تعمل الوزارة لتحويلها إلى حاضنات لريادة الأعمال وتهيئتها لزيادة فرص العمل والتوظيف في المحافظات.

وقال الغرايبة، ان المخصصات المالية للترويج لمبادرات الوزارة ومحطات المعرفة وريادة الاعمال والخدمات الحكومية الالكترونية محدودة، ولذلك سيمكننا التعاون مع موقع طقس العرب من الترويج لهذه المبادرات والخدمات والوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وتعريفهم بأهمية استخدمها.

وأضاف، ان "موقع طقس العرب والنجاحات التي حققها كواحد من أهم الشركات الريادية على المستوى العربي هو فخر كبير للأردن، والتعاون معه للترويج لخدمات الحكومة الإلكترونية مهم جداً"، مشيرا الى توجه الوزارة للاستفادة من الرياديين ومشاريعهم لنشر مبادرات الوزارة والخدمات الإلكترونية الحكومية.

من جانبه أكد الشاكر أهمية انفتاح الحكومة من خلال وزارة الاتصالات على ريادة الأعمال ودعمها والتواصل المستمر معهم، مؤكداً أن موقع طقس العرب سيدعم جهود الحكومة في الترويج للخدمات الإلكترونية الحكومية.

ودعا الشركات الريادية لدعم هذا التوجه من خلال منصاتهم ومواقعهم، بهدف زيادة انتشار استخدام الخدمات الحكومية الإلكترونية التي تسهّل حياة المواطنين وتوفر الوقت والجهد عليهم.

-