إطلاق مشروع رفع الوعي وتعزيز القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي لموظفي القطاع العام أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية بتوجيهات ملكية.. طائرة مساعدات تغادر إلى لبنان الهواري يرعى حفل تكريم خريجي المجلس العربي للاختصاصات الصحية اطلاق فعاليات دورة مسؤول قطاع الشباب "آرسيف" يُطلق تقرير" الإنتاج العلمي العربي" انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 11.1% خلال 8 شهور وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك اتحاد العمال يدعو لتعزيز الوحدة الوطنية والوقوف خلف جلالة الملك غرفة تجارة الأردن تشارك في فعاليات اقتصادية هامة في إسطنبول إطلاق النسخة الخامسة من معسكر "نشامى السايبر" أطلقت شركة Infinix هاتف HOT 50 Pro+: أنحف هاتف ذكي في العالم بتصميم SlimEdge ثلاثي الأبعاد مع متانة لا مثيل لها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى الجغبير: الصناعة الأردنية قاطرة النمو للاقتصاد الوطني لقضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات 932 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي وزير الشباب يواصل زياراته الميدانية في محافظة عجلون "عملية البحر الميت: لا للتجييش وشيطنة الأحزاب... نعم للوحدة الوطنية" جامعة البترا الثانية عربياً في مسابقة الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء أبو قاعود يرعى فعالية (الأنماط الصحية) في كلية الزرقاء الجامعية

احتدام المنافسة للظفر بلقب بطل دورة الاستقلال المدرسية ال 19

احتدام المنافسة للظفر بلقب بطل دورة الاستقلال المدرسية ال 19
الأنباط -

الانباط 

 احتدمت المنافسة للظفر بلقب بطل الدورة الرياضية المدرسية ال 19 "دورة الاستقلال" التي تنظمها وزارة التربية والتعليم لطلبتها ، ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال ، على عدد من الملاعب والصالات الرياضية في مدينة إربد .

   ففي مسابقة خماسي كرة قدم طلاب ، التي جرت على ملعب طبريا ، فاز فريق تربية الاغوار الجنوبية على المفرق 6/3 ، والزرقاء الثانية على مادبا 2/0 ، وبذلك أحرزت تربية الزرقاء الثانية المركز الأول ، ومادبا المركز الثاني ، والأغوار الجنوبية المركز الثالث ، وتوج مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية عثمان بني يونس الفائزين بالمراكز الأولى .

   وفي مباريات الدور قبل النهائي لمسابقة كرة يد طلاب ، التي جرت على ملعب طبريا ، فاز فريق تربية إربد على بني كنانة 22/13 ، والزرقاء الأولى على جرش 22/15 .

   وفي الدور قبل النهائي لكرة سلة طلاب ، التي اقيمت في صالة اليرموك ، فاز فريق تربية إربد على الكورة 46/16 ، والزرقاء الاولى على جرش 50/29 .

   وفي الدور قبل النهائي لمسابقة كرة الطائرة طلاب ، التي جرت في صالة مدينة الحسن ، فاز فريق تربية عمان على القويسمة 2/0 ، وبني عبيد على ماركا 2/1 .

   وفي مسابقة كرة طاولة فرق طلاب ، التي أقيمت في صالة مدينة الحسن التدريبية ، فاز فريق تربية إربد على عمان 3/0 ، والكرك على الرصيفة 3/0 ، وماركا على الجامعة 3/0 ، والطيبة والوسطية على العقبة 3/0 ، وعمان على الرصيفة 3/1 ، وإربد على الكرك 3/0 ، والجامعة على العقبة 3/0 ، وماركا على الطيبة والوسطية 3/2 ، والكرك على عمان 3/0 ، وإربد على الرصيفة 3/0 ، والطيبة والوسطية على الجامعة 3/0 ، وماركا على العقبة 3/0 .

   وفي مباريات تحديد المراكز الاولى في كرة طاولة زوجي طلاب ، فاز سيف زكريا ونايل الخلايلة/عمان على صهيب محمد وفهد جمال/ الرصيفة 3/2 ، واحمد الحايك ومحمد العمري/ اربد على أوفى سلامة وانس سمرين/ ماركا 3/0 ، وبذلك أحرز احمد الحايك ومحمد العمري/ اربد المركز الاول ، و اوفى سلامة وانس سمرين/ ماركا المركز الثاني ، و سيف زكريا ونايل الخلايلة/عمان .

   وفي مباريات تحديد المراكز الاولى لمسابقة كرة طاولة فردي طلاب ، فاز مثنى فادي/ اربد على احمد جمال/ الجيزة 3/0 ، و محمد ابو تايه/ عمان على احمد الخطيب/ الطيبة والوسطية 3/2 ، وبذلك فاز محمد ابو تايه/ عمان بالمركز الاول ، واحمد الخطيب/ الطيبة والوسطية بالمركز الثاني ، و مثنى فادي/ اربد بالمركز الثالث ، وتوج رئيس قسم الرياضة المدرسية في الوزارة ياسر ابو السل الفائزين في المراكز الاولى .

   وفي مسابقة الريشة الطائرة زوجي طلاب ، التي جرت في المدرسة المهنية الشاملة للبنات ، فاز محمد علي وقيس رواد/ جرش على بشار شاكر و محمد ايمن/ عمان 2/0 ، و قصي زيدون وعبد الرحمن عليان/ الجامعة على عبد الرحمن جاسر ومنير وائل/ اربد 2/0 ، و عبد الرحمن جاسر ومنير وائل/ اربد على بشار شاكر و محمد ايمن/ عمان 2/0 ، و محمد علي وقيس رواد/ جرش على قصي زيدون و عبد الرحمن عليان/ الجامعة 2/0 ، وبذلك فاز محمد علي وقيس رواد/ جرش بالمركز الاول ، و قصي زيدون و عبد الرحمن عليان/ الجامعة بالمركز الثاني ، وعبد الرحمن جاسر ومنير وائل/ اربد بالمركز الثالث .

   وفي مسابقة الريشة الطائرة فردي طلاب ، فاز عز الدين ابو عرة/ الجامعة على عبد الله عمر/ جرش 2/0 ، و نزار دلالعة/ اربد على احمد فواز/ عمان 2/0 ، و عبد الله عمر/ جرش على احمد فواز/ عمان 2/1 ، و عز الدين ابو عرة/ الجامعة على نزار دلالعة/ اربد 2/1 ، وبذلك أحرز عز الدين ابو عرة /الجامعة المركز الاول ، ونزار دلالعة/ اربد المركز الثاني ، و عبد الله عمر/ جرش المركز الثالث ، وتوج مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية عثمان بني يونس الفائزين بالمراكز الأولى .

   وفي ألعاب القوى طلاب ، التي أقيمت على مضمار جامعة العلوم والتكنولوجيا ، جاءت النتائج على النحو التالي:

   سباق سباق 5000 م ، فاز سليمان الجعارات /الشونة الجنوبية بالمركز الاول ، ومحمود سلامة/قصبة عمان بالمركز الثاني ، وسليم ابو هليل/الزرقاء الثانية المركز الثالث .

   سباق 800 م ، فاز سامر علي/قصبة اربد بالمركز الاول ، ومحمد حسن/قصبة عمان بالمركز الثاني ، ومبارك احمد/ماركا بالمركز الثالث .

   دفع  الكرة الحديدية ، فاز محمد شوقي/قصبة عمان بالمركز الاول ، واحمد خليفات/الجامعة بالمركز الثاني ، والمنتصر محمد/قصبة اربد بالمركز الثالث .

   رمي القرص ، فاز محمد المومني/عجلون بالمركز الاول ، والياس ملكاوي/الزرقاء الاولى بالمركز الثاني ، و محمد شوقي/قصبة عمان بالمركز الثالث .

   وثب طويل ، فاز صدام خالد/ماركا بالمركز الاول ، وعادل كفاح/قصبة عمان بالمركز الثاني ، وهاشم اصلان/الزرقاء الاولى بالمركز الثالث .

سباق  1500 م ، فاز سند خلدون/قصبة اربد بالمركز الاول ، ومحمد فضل/الشونة الجنوبية بالمركز الثاني ، وراكان اسماعيل/الرصيفة بالمركز الثالث ، وتوج مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني الفائزين في المراكز الاولى .

   وتقام يوم غد الأحد في صالة مدينة الحسن الرياضية ، فعاليات ختام الدورة الرياضية المدرسية ال 19 "دورة الاستقلال" ، وتشتمل على المباراة النهائية في كرة يد طلاب ، وتتويج الفرق الفائزة ، وتتويج مديريات التربية والتعليم أصحاب المراكز العشرة الأولى ، وتكريم المتقاعدين ، والجهات الداعمة ، وإنزال علم الدورة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير