انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة كلية السيدة الناصرة تطلق حملة للتوعية بالفحص المبكر بالسرطان القضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات قائد كبير في مليشيا الدعم السريع يسلم نفسه ومن معه للجيش السوداني بدء استقبال الطلبات لدعم مشاريع البحث والإبداع لطلبة الجامعات جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إدارة الفيصلي تحت النيران.. جماهير غاضبة تطالب بالاستقالة وسط ديون وتخبط بيان صادر عن جمعية حمضيات وادي الأردن التعاونية جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا إطلاق مشروع رفع الوعي وتعزيز القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي لموظفي القطاع العام

اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية تداوم غدا

اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية تداوم غدا
الأنباط -

الانباط 

قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية استمرار الدوام يوم غد الجمعة في أسواق المؤسسة الرئيسة ومراكز المحافظات من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 مساء.
ويأتي استمرار الدوام ليوم الجمعة لإفساح المجال أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من المؤسسة بحسب مدير عام المؤسسة سليمان القضاة .
ودعا القضاة في بيان المواطنين إلى الاستفادة من التخفيضات والعروض الترويجية الكبيرة داخل أسواق المؤسسة, والرجوع إلى صفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك لمتابعة آخر العروض والتخفيضات.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير