الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية مصدر “بالخدمات الطبية”: الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب وزير الطاقة: العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للحادي والعشرين من تمُّوز 2024م زين والتدريب المهني تُطلقان دورات تدريبية مجانية مكثفة عمان الأهلية تشارك بحفل إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من محافظة البلقاء
اقتصاد

البنك العربي يتيح لعملائه تأجيل أقساط القروض الشخصية والسكنية بمناسبة شهر رمضان

{clean_title}
الأنباط -

  الانباط-عمان

تزامناً مع إقتراب حلول شهر رمضان المبارك أعلن البنك العربي لعملائه الحاصلين على قروض شخصية وسكنية عن إتاحة الفرصة لهم لتأجيل قسط شهر نيسان أو شهر أيار بدون رسوم تأجيل الأقساط، وذلك ضمن إجراءات بسيطة وميسرة من خلال زيارة أحد فروع البنك المنتشرة في المملكة.

وبهذه المناسبة قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن:" إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم أفضل الخدمات والمزايا المصرفية التي تناسب احتياجات وتطلعات عملائنا الكرام على مدار العام." وأضاف: "يهدف البنك من خلال هذه المبادرة الى المساهمة في تخفيف المصاريف والالتزامات المالية المترتبة على عملائنا وخصوصاً خلال فترة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد."

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي يقدم حلول تمويلية متكاملة للأفراد تتضمن باقة متنوعة من المزايا من بينها مبالغ قروض تناسب احتياجات العملاء وفترات سداد مرنة واسعار فائدة منافسة وذلك ضمن خيارات ميسرة وسرعة في الإجراءات بالإضافة إلى توفر فريق مبيعات مختص لخدمة العملاء.