الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي
منوعات

فولكس فاجن SMV سيارة SUV أكبر حجماً من تيرامونت 2019

{clean_title}
الأنباط -

 

دبي - عرب جي تي

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن سيارة فولكس فاجن SMV ، سيارة SUV اختبارية مزودة بـ 7 مقاعد للركاب أكبر حجماً من سيارة فولكس فاجن تيرامونت ، ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات المقام حالياً في الصين .

تعتمد سيارة فولكس فاجن SMV الجديدة بالكامل على قاعدة عجلات MQB ، ويبلغ طول هذه السيارة الـ SUV العائلية بنسختها الاختبارية 5.1 متر أي ما يعادل 201 إنش ، مما يعني أنها كما ذكرنا قبل قليل أطول من سيارة فولكس فاجن تيرامونت ، وهذه الزيادة في الطول ستنعكس بالتحديد على راحة ركاب هذه السيارة التي تمثل فئة ما قبل الإنتاج التجاري من سيارة SUV عائلية تتسع لنقل 7 ركاب على متنها .

وفقاً لمصادرنا تعاونت شركة فولكس فاجن الألمانية مع شركة فاو – FAW الصينية من أجل تقديم هذه السيارة التي ستدخل خطوط الإنتاجي خلال السنتين القادمتين إن شاء الله ، ولكن فريقنا شبه متأكد أن فولكس فاجن SMV عندما يتم توفرها بنسخ الإنتاج التجاري ستباع فقط في السوق الصيني .

المعلومات الأولية تشير إلى أن هذه السيارة الأكبر من فولكس فاجن تيرامونت ستتوفر بخيارين من المحركات :

محرك TSI سعة لترين متوفر على النسخة القياسية .

محرك VR6 سعة 2.5 لتر مع تيربو سيولد قوة 295 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على النسخ الأعلى من هذا الطراز القادم .

Volkswagen SMV

سيتصل كلا الخيارين من المرحكات مع قير دي اس جي – DSG اوتوماتيكي من 7 سرعات ، وستعمل هذه السيارة بنظام 4 موشن – 4Motion للدفع الرباعي للعجلات .

هذه هي كافة المعلومات المتوفرة لفريقنا حول سيارة فولكس فاجن SMV الاختبارية في الوقت الراهن ، في حال توفر المزيد من التفاصيل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .