اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟ الراية الأردنية أعلى من النتيجة كأس ..... بلاد الشام... مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة الأمن السيبراني واستقرار القطاع المصرفي في الأردن الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الحالي "الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية أويسس500 و SM Capital توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية لبناء جسر رقمي لرأس المال بين المتوسط ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية

أختتام ملتقى قيادات الإعلام العرب في عمان

أختتام ملتقى قيادات الإعلام العرب في عمان
الأنباط -

أختتم بعد ظهر اليوم ملتقى قيادات الإعلام العرب الذي نظمته الهيئة العربية للبث الفضائي بالتعاوم مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب , وشهد الملتقى عدد من الفعاليات الهامة كان ابرزها الاجتماع الأول لمدراء القنوات الفضائية الرسمية والخاصة وإجتماع الإذاعات العربية الرسمية بمشاركة 15 دولة عربية من الدول الأعضاء وعدد كبير من المنظمات والهيئات والأتحادات العاملة تحت مظلة جامعة الدول العربية والمعنية بشؤون الإعلام , كما شهد الملتقى إجتماع اللجنة الفنية المكلفة من مجلس وزراء الإعلام العرب لدراسة المشروعين المقدمين من الهيئة العربية للبث الفضائي( مشروع إثراء المحتوى العربي الإلكتروني على شبكة الأنترنت ومشروع منصة البث الرقمي ضمن مركز بيانات عربي) . وخلال المؤتمر الصحفي الختامي أشاد الوزير المفوض الدكتور فوزي الغويل مدير الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بالتنظيم الجيد من قبل الهيئة العربية للبث الفضائي وبارك للهيئة صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على إستضافة الهيئة العربية للبث الفضائي كمنظمة عربية متخصصة بإعتبار المملكة الأردنية الهاشمية (دولة المقر) , واستعرضت الدكتورة ليماء محمد رئيسة الإذاعة المصرية عضو الوفد المصري التوصيات الصادرة عن الإجتماعات الرسمية لمدراء القنوات التلفزيوينة والإذاعية وكذلك توصيات اللجنة الفنية التي أكدت على الموافقة على المشروعين المقدمين من الهيئة العربية للبث الفضائي . وجاءت التوصيات النهائية بناءة وغنية بمحتواها ركزت على مطالبة وزارات الإعلام والهيئات المعنية في مجال الإعلام في الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية على إعادة تفعيل جسور التوصل وإحياء مشاريع العمل العربي المشترك , كما نصت التوصيات على مطالبة مجلس وزراء الإعلام بتوجيه وسائل الإعلام العربية على أتخاذ مسار ونهج متطور لمكافحة الإرهاب والتطرف ونبذ خطاب الكراهية , كما نصت التوصيات النهائية على ضرورة العمل على تدريب وتأهيل كوادر الإعلام العربي بالتعاون مع الهيئة العربية للبث الفضائي والأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب . وفي ختام الملتقى شكر الدكتور فوزي الغويل بإسم جامعة الدول العربية و وفود الدول المشاركة في الملتقى والهيئة العربية للبث الفضائي والمملكة الأردنية الهاشمية على كرم الضيافة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير