إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

العميد مقابلة يكرم عددا من مرتبات شرطة النجدة

العميد مقابلة يكرم عددا من مرتبات شرطة النجدة
الأنباط -

كرم قائد أمن إقليم العاصمة العميد ناهض مقابلة اليوم الثلاثاء، عددا من الضباط وضباط الصف والأفراد من مرتبات شرطة النجدة المتميزين بأداء واجباتهم الشهر الماضي، استنادا على برنامج تقييم يقيس الأداء بناء على معايير وظيفية وانضباطية، بهدف تطوير وتحسين مستوى الخدمة الأمنية للمواطنين.
وأكد العميد المقابلة أن هذا التكريم يأتي في إطار تعزيز الأداء المتميز، كي يكون دافعا نحو مزيد من العطاء وحافزا للآخرين للاقتداء بزملائهم، مشيرا الى أنه جرى وضع أسس ومعايير لقياس الأداء تعزز من تقييم وتوظيف الموارد البشرية وتساعد في توجيه العملية الأمنية نحو توفير خدمة شرطية وأمنية وإنسانية ترقى لتلبية متطلبات تحقيق رسالة الأمن العام.
واعتبر أن شرطة النجدة تعد المستجيب الأول لأي بلاغ، وتنهض بمسؤولية كبيرة في ترجمة أهداف الاستراتيجية الأمنية، وتمثل صورة الأمن العام الاحترافية، كما تقدم على أرض الواقع خدمات مختلفة في كافة الظروف، وتتنوع لتتجاوز الجانب الشرطي الى جوانب إنسانية واجتماعية تساند جهود العديد من وحدات الأمن العام، وتترجم في انتشارها الواسع واستجابتها السريعة المستوى المتقدم لجهاز الأمن العام والتطور الذي وصلت له المملكة.
وثمن المكرمون هذا التقدير الذي يعزز فيهم روح البذل والاجتهاد، مؤكدين أنهم ماضون في تنفيذ واجباتهم ليبقى الوطن وكل من يطأ ثراه كما أراده جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني حصنا منيعا أمام كل من تسول له نفسه المس بأمنه أو الاعتداء على مقدراته.
--(بترا

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير