اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟ الراية الأردنية أعلى من النتيجة كأس ..... بلاد الشام... مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة الأمن السيبراني واستقرار القطاع المصرفي في الأردن الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الحالي "الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية أويسس500 و SM Capital توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية لبناء جسر رقمي لرأس المال بين المتوسط ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية

مكافحة المخدرات تلقي القبض على مطلوبين في جنوب العاصمة

مكافحة المخدرات تلقي القبض على مطلوبين في جنوب العاصمة
الأنباط -

إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من فريق المهمات الخاص التابع لها تنفذ حملة أمنية ومداهمات لاربعة من المطلوبين الخطرين ومروجي المواد المخدرة  في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى وتلقي القبض عليهم وتضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.  قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا حملة أمنية على عدد من مروجي المواد المخدرة من المصنفين الخطرين في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى بإسناد من فريق المهمات الخاص التابع للإدارة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية في عمليات البيع والترويج وحيازة المواد المخدرة. حيث ألقي القبض على مطلوب بحقه ٢٤ طلباً في منطقة أم البساتين وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية ، في حين القي القبض على مطلوب آخر في ذات المنطقة بعد مداهمة مكان تواجده.   وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرت مداهمة أحد المطلوبين الخطرين في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى حيث حاول الفرار اثناء مشاهدته للقوة الأمنية إلا أنه تمت متابعته والسيطرة عليه وبرفقته شخص آخر من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات حيث ضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كميات من المواد المخدرة، وحول معلومات عن أحد الاشخاص المطلوبين في ذات المنطقة والمسجل بحقه ٩ طلبات فقد جرت مداهمة منزله حيث لم يعثر عليه وبتفتيش مركبته تم ضبط كميات من قطع الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة ، فيما زال البحث جارياً عنه.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير