اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟ الراية الأردنية أعلى من النتيجة كأس ..... بلاد الشام... مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة الأمن السيبراني واستقرار القطاع المصرفي في الأردن الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الحالي "الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية أويسس500 و SM Capital توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية لبناء جسر رقمي لرأس المال بين المتوسط ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية

البدء بإستقبال المراجعين في توسعة مستشفى النديم الأسبوع المقبل

البدء بإستقبال المراجعين في توسعة مستشفى النديم الأسبوع المقبل
الأنباط -


الأنباط
تفقد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم أعمال التوسعة في مستشفى النديم بمادبا البالغة كلفتها الاجمالية زهاء اربعة ملايين دينار.
وقال الدكتور الزبن إن مبنى التوسعة الجديد سيبدأ خلال الاسبوع المقبل بأستقبال المرضى والمراجعين .
وأضاف أن التوسعة تشكل نقلة نوعية كبيرة على طريق تطوير الخدمات وتحديثها وان المواطنين والكوادر سيلمسون اثرها الايجابي .
وتشمل توسعة مستشفى النديم 5 غرف عمليات وقسم icu و ccu وقسم تعقيم وخدمات مساندة.
وفي سياق آخر تفقد وزيرا الصحة الدكتور غازي الزبن والاشغال الغامة والاسكان المهندس فلاح العموش اعمال توسعة مستشفى الكرك الحكومي واستحداث اقسام للقسطرة وجراحة القلب ووحدة الحروق ووحدة تفتيت الحصى .
واوعز الوزيران الى المقاول بالاسراع في انجاز وتنفيذ اعمال التوسعة والاستحداث لتكون جاهزة قبل نهاية الشهر الحالي .
واشار الدكتور الزبن الى مستوى التجهيز لاعمال التوسعة وفق اكثر المعايير تطورا لافتا الى ان كلفة التجهيز بلغت حوالي ثلاثة ملايين دينار.
واكد الدكتور الزبن ان هذه الاقسام والوحدات تشكل نقلات غير مسبوقة في محافظة الكرك وتخدم ابناء محافظات الجنوب .
ولفت الدكتور الزبن الى ان وحدة الحروق في مستشفى الكرك هي الافضل على مستوى المملكة من حيث التصميم والتجهيز.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير