الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي
منوعات

الهاتف الذكي سيتحول إلى مفتاح سيارة هونداي سوناتا 2020 الديجيتال المتطور

{clean_title}
الأنباط -

 

دبي – عرب جي تي

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن كيف سيتم جعل الهاتف الذكي يتحول ليصبح مفتاحاً لسيارة هونداي سوناتا – Hyundai Sonata 2020 الجديدة كلياً .

سبق وعرفناكم أعزاءنا على مواصفات سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً ، ولكننا اليوم سنتحدث عن مفتاح سيارة هونداي سوناتا 2020 الديجيتال المتطور الذي سيتم الكشف عنه وبشكل رسمي بعد أسبوع من الآن إن شاء الله .

مفتاح سيارة سوناتا 2020 سيصبح عبارة عن الهاتف الذكي !!! أو لنكون أكثر تعمقاً سيصبح باستطاعة مالكي سيارات هونداي سوناتا 2020 التحكم بفتح وإغلاق سياراتهم السيدان الكورية من خلال تطبيق يتم تزيله على الهاتف الذكي .

يعمل هذا التطبيق عندما يتم تفعيله على الجوال الذكي عبر تقنية الاتصال بالحقل القريب – Near Field Communication (NFC) الذي سيتم وضعه في مقبض باب سائق أجدد سيارات هونداي 2020 ، وبعد تفعيل التطبيق الرابط سيكون بين الهاتف والسيارة من خلال بلوتوث – Bluetooth ، مما يمكن مستخدم الهاتف من فتح وإغلاق وتشغيل محرك السيارة عن بعد بمسافة لا تزيد عن 9 أمتار (30 قدم) .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ مفتاح سيارة سوناتا 2020 الديجيتال المتطور ، نود تذكيركم أن الجيل الجديد من سيارة السيدان الكورية متوسطة الحجم حصلت على هوية تصميمة عصرية جديدة مستمدة من شقيقتها الاختبارية هونداي لي فيل روج الاختبارية ، لتظهر تصميم سيارة كوبية مزودة بأربعة أبواب ضمن فئة سيارة سيدان عملية .

يتوفر الجيل الجديد من سوناتا بخيارين من المحركات :

محرك 4 اسطوانات سعة لترين يولد قوة 168 حصان و 194 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك 4 اسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 180 حصان و 231 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق الذي تحدثنا عنه في هذا الخبر يجعل الهاتف الذكي يتحول إلى مفتاح ديجيتال ، وسيتم الكشف عن هذا المفتاح الذكي بعد أسبوع من الآن ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله .

ملاحظة تنافس سيارة سوناتا من الصانع الكوري هيونداي كلاً من السيارات التالية :

تويوتا كامري - مازدا 6 - فورد فيوجن - نيسان التيما - شيفروليه ماليبو - هوندا اكورد – كيا اوبتما