إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

اختتام فعاليات الندوة الدولية للأمن والسلامة الكيماوية

اختتام فعاليات الندوة الدولية للأمن والسلامة الكيماوية
الأنباط -

 اختتمت في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي اليوم الخميس، فعاليات الندوة الدولية للأمن والسلامة الكيماوية، والتي استمرت خلال الفترة من 9-11 نيسان وبالشراكة مع المركز الدولي للأمن والسلامة الكيماوية البولندي، وبدعم من وكالة تخفيض التهديدات الدفاعية الأمريكية (دترا).
وتضمنت الندوة، التي شارك فيها عدد من الخبراء والمختصين في مجال الأمن والسلامة الكيماوية ممثلين عن 35 دولة ومنظمة دولية، بالإضافة إلى 35 مشاركا من المملكة الأردنية ومن جميع الجهات الوطنية ممثلة بالوزارات والمؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية ذات الصلة، نقاشات متعددة حول سبل رفع قدرات الأردن في مجال الأمن والسلامة الكيماوية وآليات دعمه ليكون مركزاً إقليمياً ودولياً في هذا المجال.
وأكد المشاركون في الندوة الدور المحوري الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ممثلة بمديرية سلاح الهندسة الملكي وعلى مدى التقدم في هذا المجال، وأشادوا بالإمكانيات الفنية والخبرات والكفاءات المتوفرة في القوات المسلحة، والتحضير والتنظيم المميز لهذه الفعالية.
وعلى هامش الندوة تم توقيع مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والمركز الدولي للأمن والسلامة الكيماوية لتأطير التعاون المشترك بين الجهتين.
--(بترا

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير