إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

الخارجية توضح ما تم تداوله حول اختطاف ثلاثة اردنيين في ليبيا

الخارجية توضح ما تم تداوله حول اختطاف ثلاثة اردنيين في ليبيا
الأنباط -

قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ردا على ما تم تداوله في وسائل الإعلام اليوم الاربعاء حول ورود سؤال نيابي للوزارة بخصوص حادثة اختطاف ثلاثة مواطنين أردنيين في ليبيا، إن الوزارة كانت قد أجابت على هذا السؤال من خلال القنوات الرسمية التي وردت منها. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سفيان القضاة ان الوزارة أصدرت بيانا خلال شباط الماضي أكدت خلاله ان هذا الموضوع متابع من قبلها منذ 23 آب 2018، حين تقدمت زوجة احد المفقودين ببلاغ إلى مركز عمليات الوزارة، بأنها فقدت الاتصال مع زوجها ورفيقيه. وقد أجرت الوزارة منذ ذلك الحين اتصالاتها مع الجانب الرسمي الليبي وأرسلت أكثر من مذكرة رسمية للسفارة الليبية في عمان بهذا الخصوص. وكذلك فقد تم طرح القضية أيضا أثناء زيارة رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج للمملكة في تشرين الثاني الماضي.
وأضاف القضاة ان المعلومات التي تمكنت الوزارة التوصل إليها من خلال القنوات الرسمية افادت بأن المواطنين الثلاثة بخير، وهم لا زالوا محتجزين في العاصمة الليبية (طرابلس) منطقة تاجوراء. واكد الناطق الرسمي ان القضية تتابع بكل اهتمام وبشكل يومي من قبل الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى وزارة الخارجية، وان السفير الليبي في عمان أكد للوزارة في أكثر من اتصال ان الموضوع يلقى من جانبهم كل الاهتمام وانه سيتم الإفراج عن المواطنين الثلاثة في وقت قريب. --(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير