إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

الخدمات الطبية الملكية تقيم يوماً طبياً مجانياً

الخدمات الطبية الملكية تقيم يوماً طبياً مجانياً
الأنباط -

أقامت الخدمات الطبية الملكية اليوم الثلاثاء بمدينة الحسين الطبية يوماً طبياً مجانياً لمراجعيها برعاية مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر بحضور مساعديه ومستشار رئيس هيئة الاركان المشتركة للشؤون الطبية وعدد من مدراء المستشفيات والمراكز الطبية ورؤساء الدوائر والاختصاص.

ويأتي هذا اليوم بتنظيم من لجنة المسؤولية المجتمعية في المستشفى وبالتعاون مع عدد من مؤسسات وجمعيات المجتمع المحلي، بمناسبة يوم الصحة العالمي والذي صادف في السابع من نيسان تحت شعار "التغطية الصحية الشاملة" واليوم العالمي للتوحد الذي صادف في الثاني من الشهر الحالي.

وقال اللواء جابر إن مشاركة الخدمات الطبية الملكية بهاتين المناسبتين العالميتين من خلال هذا اليوم الطبي، تأتي تأكيداً على الدور الوطني المهم لهذه المؤسسة وانخراطها في كافة الفعاليات الصحية العالمية التي تنعكس إيجاباً على نوعية الخدمة الطبية المقدمة لمستحقيها من أبناء هذا الوطن، وبما يعزز الصورة المشرقة التي نتطلع إليها جميعاً في هذا الصرح والذي يعتبر جزءً من القطاع الصحي الأردني. وأقيم خلال اليوم الطبي خيمة تحتوي على عدد من المحطات الطبية اشتملت على اختصاصات جراحة الثدي، الغدد الصماء والسكري، السمنة، النفسية، الصيدلة، العيون، الأسنان، النسائية والتوليد، الفتحات الجانبية والجروح المزمنة، التغذية، المختبر والتأهيل النفسي والاجتماعي.

وأشاد مراجعو مدينة الحسين الطبية بهذه المبادرة وثمنوا الدور الكبير الذي تقوم به هذه المؤسسة ومساهماتها المستمرة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى نشاطاتها التوعوية والتثقيفية وجهودها الدؤوبة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير