فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
كتّاب الأنباط

مطلوب انقاذ الرمثا  !!

{clean_title}
الأنباط -

تصيبنا كل مظاهر الحزن ومعها القلق عند مشاهدة الفرق العريقة تتراجع بصورة مذهلة .. بعد ان كانت الى وقت مضى في المقدمة تثير كل الوان الاعجاب والتقدير ..هذا الامر يحدث الان مع الرمثا احد افضل فرق الدوري الكروي .. الذي استطاع بعد دخوله اجواء البطولات الكروية بداية مشواره في الثمانينات ان يشعل نار المنافسة وان يكون رقما صعبا بين نخبة فرق الدوري العريقة ..لا بل ان غزلان الشمال وهذا هو لقبهم المحبب لدى الاهل في خاصرة الشمال ...استطاعوا ان يوقفوا احتكار فرق العاصمة المعروفة لالقاب البطولات الرسمية ..وان ينقلوا لقب الدوري لاول مرة في تاريخ المسابقة نحو عرينهم في قلب المدينة الوادعة ...!!

اليوم يمر الفريق الكروي في اصعب موقف من الممكن ان يصادف اي فريق في العالم ..وهو تراجع مستواه الفني ودخوله في ازمة النتائج الضعيفة التي حققها خلال مشوار الدوري الحالي  ..ووضعته في مركز متاخر قد يفضي الى الهبوط الى الدرجة الاولى ان لم يتدارك الامر  ..بعد ان ساهمت السياسات الارتجالية وغير السليمة التي مارستها الادارات السابقة ...بالوضع الذي وصل اليه هذا الفريق المدهش الجميل ..من حيث الاستغناء عن ابناء النادي من النجوم الكبار .. ومواصلة سياسة التغيير على الاجهزة الفنية ..التي ساهمت بتراجع مستوى الرمثا الى الوضع الذي وصل اليه الحال الان ...!!

وان كنا على ثقة بأن ابناء النادي ومحبيه ...قبل اعضاء الادارة واصحاب القرار لا ترضيهم تلك الحال التي وصل اليها الفريق ..فأن ما يهمنا الان وقبل فوات الاوان ان يلتف الجميع حول الفريق في سعيه للعودة الى وضعه الطبيعي ... في ظل التغيير الاخير على الجهاز الفني سعيا وراء معالجة الموقف ..بعد ان ساهم التراجع في المستوى الفني بالمركز المتاخر الذي يحتله الفريق ..اذا ما علمنا بان المدرب الجديد لديه من الخبرة والامكانات والمعرفة الجيدة بوضع الرمثا ...ما يمكنه من ملامسة النجاح والوصول بالفريق الى مناطق الامان قبل التفكير بالخطوات المستقبلية القادمة ..!

نتفهم بالطبع مشاعر جماهير الرمثا ..وحتى بعض نجومه القدامى الذين يرون بان اية نكسة للفريق قد تطيح بتاريخ الرمثا العريق ..وهو ما انعكس على ردود افعالهم السلبية على مواقع التواصل ..لكننا نؤكد بان الوضع الان يحتاج لوقفة من الجميع تساهم بعميلة الانقاذ قبل الانتقاد ..لا سيما وان الادارة الحالية لا تتحمل بالمطلق تبعات ما يحصل اليوم ..ومن الانصاف الوقوف معها في سعيها لبث الحياة من جديد في الفريق عله يسعدنا مع عشاقه باستعادة القه ..!! //