إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

دائرة قاضي القضاة وجامعة الشرق الأوسط بصدد طرح برامج أكاديمية متخصصة بالقانون

دائرة قاضي القضاة وجامعة الشرق الأوسط بصدد طرح برامج أكاديمية متخصصة بالقانون
الأنباط -

تعتزم دائرة قاضي القضاة بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، طرح برامج أكاديمية وتدريبية متخصصة في القانون، ومعتمدة من وزارة التعليم العالي، وذلك خدمة لأبناء المجتمع.
وقال سماحة قاضي القضاة الدكتور عبدالكريم الخصاونة خلال رعايته اليوم السبت، حفل ختام الدورة التدريبية "الإصلاح والإرشاد الأسري"، التي نظمها معهد القضاء الشرعي بالشراكة مع مركز الاستشارات والتدريب بجامعة الشرق الأوسط، إنه بحث مع رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين أوجه التعاون بين المؤسستين وإمكانية طرح البرامج الأكاديمية المتخصصة في القانون بما يخدم المجتمع المحلي.
وأبدى الدمتور ناصرالدين استعداد الجامعة للتعاون مع دائرة قاضي القضاة في مختلف المجالات كإجراء الدراسات والأبحاث والمحاضرات التوعية والتثقيفية وغير ذلك.
وفي ختام الحفل، وزع سماحة قاضي القضاة الشهادات على المشاركين البالغ عددهم 81 مشاركاً ومشاركة.
يشار إلى أن معهد القضاء الشرعي وبالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، عقد العديد من الدورات التدريبية في مجال الإصلاح والإرشاد الأسري، وقدم محاضراتها قضاة شرعيون وخبراء أكاديميون في العاصمة عمان ومحافظات جنوب المملكة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير