إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

محليات الصفدي يجري محادثات مع وزراء ومشاركين بمنتدى دافوس

محليات الصفدي يجري محادثات مع وزراء ومشاركين بمنتدى دافوس
الأنباط -

أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم السبت محادثات مع عدد من نظرائه والمسؤولين المشاركين في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يستضيفه الأردن للمرة العاشرة تحت شعار "نحو نظم تعاون جديدة".
وتناولت المحادثات العلاقات الثنائية خاصة في مجال تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري، والتطورات الإقليمية والجهود المبذولة لحل الازمات في المنطقة، وفِي مقدمتها الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الذي يشكل أساس الصراع والتوتر في المنطقة، والأزمة السورية، والحرب على الإرهاب. والتقى الصفدي كلا من وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الدولي في هولندا سيجريد كاغ، والسكرتير البرلماني الرئيس لشؤون وزارة الخارجية والتجارة والصناعة السنغافورية تان وو مينغ، ووزير الخارجية والشؤون الأوروبية في الجمهورية السلوفاكية ميروسلاف لايتشاكا، ووزير خارجية لاتفيا ادجارس رينكيفكش، ووزير خارجية جمهورية كازاخستان بيبوت اتامكولوف، ووزير الدولة الإماراتي أحمد الصايغ والوفد المرافق، والوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عُمان يوسف بن علوي بن عبدالله والوفد المرافق، ووزير خارجية فلسطين رياض المالكي، ونائب مساعد وزير الخارجية الأميركي والمبعوث الخاص لسوريا جول رايبورن.
‏كما شارك الصفدي ضمن فعاليات اليوم الاول للمنتدى في جلسة حوارية بعنوان: المنظور الجيوسياسي للمنطقة، ركزت على القضية الفلسطينية والتحديات الاخرى بالمنطقة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير