إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا "الأنباط" تسلط الضوء على دور شركات الاتصال بتحقيق المسؤولية المجتمعية 42 % نسبة المدخنين ب الأردن.. مجتمع خال من التدخين يعادل حياة صحية مناسبة "الطفيلة الكبرى" العجز مليون دينار والمديونية 7 مليون و75 % من الموازنة أجور ورواتب الأثر النفسي على اليافعات أثناء "كورونا" مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن

المياه" تنفذ حملة لتبرع بالدم دعما لمرضى السرطان

المياه تنفذ حملة لتبرع بالدم دعما لمرضى السرطان
الأنباط -

المياه" تنفذ حملة لتبرع بالدم دعما لمرضى السرطان

نفذت وزارة المياه والري بالتعاون مع مركز الحسين لمعالجة مرضى السرطان حملة ومبادرة وطنية للتبرع بالدم دعما لمرضى السرطان وذلك ضمن نشاطاتها الإجتماعية والتوعوية والتشاركية مع الوزارات والدوائر الرسمية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
وأكد المهندس محمد الأطرش امين عام وزارة المياه والري بالوكالة على دور واستعداد الوزارة للتعاون والتنسيق مع المركز للقيام بحملات متكررة للتبرع بالدم داخل الوزارة وخارجها وتقديم الدعم الإنساني للمرضى ، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بتنظيم النشاطات والمشاركة بمبادارات اجتماعية تعزز العلاقة بينها وبين الموظفين والمواطنين وتؤكد على التشاركية فيما بينهم.
من جانبه ثمن الدكتور ماهر صغير مدير دائرة المختبرات في مركز الحسين لمعالجة مرضى السرطان مبادرة وزارة المياه والري الإنسانية وجاءت في وقتها كون المركز يعاني من نقص مخزون الدم وان القيام بالمبادرة المنتظمة للتبرع بالدم كالتي قامت بها الوزارة لها تأثير ايجابي كبيرفي الحصول على الدم الذي يعتبر هبة لايمكن الحصول عليها بسهولة.
فيما اشارالدكتور صلاح بحيص مدير بنك الدم في مركز الحسين إلى اهمية ان تقوم كافة الإدارات العليا في الوزارات بهذه الخطوة الإنسانية الهامة وان يكونوا قدوة للموظفين في المشاركة بهذة المبادرات الهامة اسوة بوزارة المياه والري .
وشارك في المبادرة عدد من المساعدين والمدراء ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير