مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال مستوطنون متطرفون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلس استقرار أسعار النفط عالميا بعد هبوطها أكثر من 7 % الأسبوع الماضي الأونروا: الاحتلال رفض طلبا عاجلا لإجلاء عالقين تحت الأنقاض شمال غزة إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية بمشاركة أردنية.. اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين تنطلق اليوم تجديد تعيين الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيساً لجامعة عمان العربية د. أيوب أبودية يكتب : لماذا لا تنسى الأمم أبطالها؟ افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة دير السعنة لبنان : استشهاد 6 أطفال في غارة إسرائيلية على بعلبك 6 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء خريفية لطيفة حتى الخميس وانخفاض ملموس غدًا الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" وفيات الاثنين 21-10-2024 إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان

وزير الصحة يطمئن على الطبيبين المعتدى عليهما

وزير الصحة يطمئن على الطبيبين المعتدى عليهما
الأنباط -

اطمأن وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم الأحد على الوضع الصحي للطبيبين الراقدين على أسرة الشفاء في مستشفى البشير إثر الاعتداء عليهما مساء امس من مرافقي مرضى.
وعبر الدكتور الزبن عن ادانة الوزارة ورفضها الاعتداء والتطاول على اي من كوادرها اثناء تأدية واجبهم في مواقع العمل كافة.
وقال: إن الوزارة لن تتهاون ازاء المعتدين، وستتخذ الاجراءات اللازمة لإحالة المعتدين الى الجهات المختصة لاتخاذ المقتضيات القانونية الرادعة بحقهم.
واضاف ان الاعتداء على الكوادر اثناء تأدية واجبهم المهني والإنساني يشكل خروجا على قيمنا وعاداتنا التي تحترم العمل.
من جهة اخرى، تفقد الدكتور الزبن سير العمل بإعادة هيكلة مبنى الباطني القديم الذي يشتمل على استحداث قسم للاطفال بسعة 65 سريرا، وتوسعة استيعاب الاطفال الخدج بزيادة 40 حاضنة جديدة.
كما تفقد الدكتور الزبن سير العمل بإعادة تأهيل قسم الجراحة القديم ليكون مبنى للجراحات التخصصية كافة بسعة 130 سريرا، منها 10 اسرة انعاش و 6 غرف عمليات.
وزار قسم الحروق والجراحة التجميلية، واستمع الى ايجاز من الدكتور محمود البطاينة عن الخدمات التي يقدمها، حيث سيتم إعادة هيكلة القسم وتطويره وبناء طابق ثان لتوسعته بزيادة 30 سريرا.
ورافق الدكتور الزبن في جولته التفقدية، مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات، ومدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية الدكتور وليد الامام.
--(بترا) 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير