استقرار أسعار النفط عالميا بعد هبوطها أكثر من 7 % الأسبوع الماضي الأونروا: الاحتلال رفض طلبا عاجلا لإجلاء عالقين تحت الأنقاض شمال غزة إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية بمشاركة أردنية.. اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين تنطلق اليوم تجديد تعيين الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيساً لجامعة عمان العربية د. أيوب أبودية يكتب : لماذا لا تنسى الأمم أبطالها؟ افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة دير السعنة لبنان : استشهاد 6 أطفال في غارة إسرائيلية على بعلبك 6 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء خريفية لطيفة حتى الخميس وانخفاض ملموس غدًا الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" وفيات الاثنين 21-10-2024 إليكم أشهر العقد النفسية لدى البشر فيتامين يمكنه المساعدة على الوقاية من التهاب البنكرياس لتفادي ضغط الدم .. طرق ذكية لتقليل الملح في طعامنا طرق بسيطة لمحاربة التوتر قطر تحذر من تداعيات المساس بالوضع الديني والتاريخي للمسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا حسين الجغبير يكتب : لن يصدقوا عهدًا أو ميثاقًا

طقس لطيف اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا

طقس لطيف اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا
الأنباط -

تبقى درجات الحرارة اليوم الجمعة حول معدلاتها و يكون الطقس لطيفا بوجه عام، يميل للدفئ قليلا في مناطق الأغوار و البحر الميت و خليج العقبة. وتغطي سماء المملكة كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، و يتوقع هطول زخات محلية من الأمطار في عدد من مناطق المملكة بحسب دائرة الارصاد الجوية.
اما يوم غد السبت فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة ويكون الطقس باردا نسبيا الى بارد، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة وتتكاثر تدريجيا السحب في مناطق مختلفة من المملكة حيث تهطل أمطار رعدية تكون غزيرة أحيانا ، وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة الى نشطة السرعة، مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
وتنخفض درجات الحرارة بشكل كبير ليلا، ويكون الطقس باردا في جميع المناطق.
درجات الحرارة المتوقعة اليوم في عمان العظمى 16 والصغرى 11 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 17 -11 وفي المناطق الجنوبية 15 - 11 وفي المناطق الوسطى 13 - 12 وفي خليج العقبة 25 -15 درجة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير