جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري
منوعات

محكمة أميركية تعاقب شابا بالحرمان من البيبسي 4 أعوام

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - وكالات 

منعت محكمة أميركية رجلا من تناول مشروبه الغازي المفضل "بيبسي" لأربعة أعوام، خلال فترة إطلاق سراح مشروط، كعقاب له على تهمة سرقة سيارة.

وفرضت قاضية في محكمة بولاية هاواي الأميركية العقوبة الغريبة على شاب يدعى كريستوفر مونتيليانو جونيور، تم القبض عليه بتهمة سرقة سيارة.

وقررت القاضية معاقبة مونتيليانو لأنه "كذب علىالشرطة عندما ألقي القبض عليه، وقال لهم إنها سيارة قريب له وأنه ذاهب لشراء المشروبات الغازية".

وبعدما أخبر الشاب البالغ من العمر 21 عاما القاضية بأن "بيبسي" هو مشروبه المفضل، قررت حرمانه من المشروب خلال فترة إطلاق سراحه المشروط، والبالغة مدتها 4 أعوام، كإجراء تأديبي..

وقالت القاضية خلال المحاكمة: "عقابك هو الحرمان من البيبسي".

وقضى مونتيليانو 7 أيام في الحجز قبل أن يتم إطلاق سراحه، مع عقوبة تأدية 100 ساعة في الخدمات الاجتماعية، ودفع غرامة قدرها 100 دولار.