اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية القضاة: المشاريع الصناعية القائمة على الإنتاج المحلي تعزز الأمن الغذائي والنمو الاقتصادي محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟ الراية الأردنية أعلى من النتيجة

توجيهات ملكية بإرسال طاقم تعزيز طبي للمستشفى الميداني الأردني في غزة

توجيهات ملكية بإرسال طاقم تعزيز طبي للمستشفى الميداني الأردني في غزة
الأنباط -

- بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات إلى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اليوم الأربعاء، بإرسال فريق طبي وتمريضي ومهن طبية متخصصة للمستشفى الميداني الأردني المتواجد في قطاع غزة.

ويأتي هذا التوجيه في إطار الجهود الملكية المستمرة لإغاثة أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم لهم بكافة أشكاله، ولتعزيز القدرات الطبية في المستشفى الميداني ولتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمصابين، وإجراء التداخلات الجراحية اللازمة لهم في ظل الظروف التي يتعرض لها أبناء القطاع.

وتنفيذاً للتوجيهات الملكية قامت الخدمات الطبية الملكية صباح اليوم بإرسال طاقم طبي وتمريضي متكامل من أصحاب الخبرة والكفاءة في التعامل مع الإصابات، مكون من مستشارين وأخصائيين جراحة شرايين، جراحة صدر، جراحة دماغ وأعصاب، جراحة عامة، جراحة عظام، تخدير وإنعاش وعدد من الممرضين والفنيين، حيث كان في وداعهم مدير الخدمات الطبية الملكية بالإنابة العميد الطبيب شوكت التميمي.

وقال التميمي إن الطاقم الطبي الذي جاء بتوجيهات ملكية سيباشر عمله اليوم منذ لحظة وصوله إلى المستشفى الميداني، وسيعمل على تقييم الحالات المرضية للمصابين والمباشرة بتقديم الرعاية الطبية لهم وإجراء العمليات الجراحية المتخصصة. 

وأضاف بأن الخدمات الطبية الملكية ومن خلال دوائرها واختصاصاتها ستكون في الأيام القادمة مستعدة لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية والقيادة العامة للقوات المسلحة - الجيش العربي من خلال التواصل المستمر مع طاقم التعزيز الطبي والمستشفى الميداني في غزة، لتقديم الدعم الطبي لهم من مستلزمات طبية وعلاجات وكوادر طبية وتمريضية إضافية إذا استدعت الحاجة لذلك.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة والذي أمر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بإرساله ما زال يواصل تقديم الخدمة الطبية لأبناء قطاع غزة منذ عام 2009 ، وأنهى معاناة أكثر من 3 مليون مراجع من المرضى والمصابين هناك

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير