جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري
منوعات

الطاهي التركي نصرت يكشف تفاصيل أغلى وجبة قدمها في مطعمه الخاص

{clean_title}
الأنباط -

كُشف عن سعر قطعة اللحم الذهبية للطاهي التركي نصرت حيث وصل سعرها إلى تقريباً 6-9 آلاف ليرة تركية تقريباً (1600 دولار)، بحسب موقع Onedio التركي.

وكان من أوائل الذين تذوقوا قطعة اللحم الذهبية دي جي خالد الأمريكي الشهير، وشارك الطاهي التركي نصرت الفيديو وهو يقطع قطعة اللحم الذهبية.

 

وقيل إن أجرة اللحم تتضمن كذلك العرض المشهور «صلت باي»، وذلك عند طلب اللحم المطليّ بالذهب بعيار 24 قيراطاً.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة «Posta» التركية أن الطاهي الشهير نصرت اشترى الفندق الكبير «بارك حياة» في منطقة شيشلي بإسطنبول.

وذكر أن نصرت سيفتح سلسلة همبرغر في الأيام القادمة أولاً في لوس أنجلوس، والثانية في نيويورك.

وقال الطاهي نصرت في مقابلته مع صحيفة «نيويورك بوست» إنه اختار اسم «صلت باي» لسلسلة همبرغر التي سيقوم بافتتاحها.

وكان الطاهي التركي قد أسّس أول مطعم شهير له في عام 2010، وأصبح له الكثير من الفروع داخل تركيا وخارجها، حيث يوجد فرع للمطعم في دبي، وآخر في قطر، كما يوجد فرعان بأمريكا، واحد في ميامي، والآخر بنيويورك.

ووُلد نصرت عام 1983 بمدينة أرضروم التركية، ولم يُكمل تعليمه بسبب الصعوبات المالية، واتجه للعمل طاهياً، فنال شهرةً واسعةً بحركته الشهيرة في رشِّ الملح، خاصةً مع انتشارها على الشبكات الاجتماعية مطلع عام 2017.