أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
شباب وجامعات

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق المركز الأول في مسابقة تحدي الأبحاث لمؤسسة CFA

{clean_title}
الأنباط -

فازت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الأول في مسابقة تحدي الأبحاث ، التي تم تنظيمها من قبل مؤسسة المحلل المالي المعتمد CFA ، على مستوى المملكة، وبمشاركة 5 جامعات أردنية، ليتأهل فريق الجامعة لتمثيل الأردن في زيوريخ / سويسرا، للمنافسة على مستوى أوروبا أفريقيا الشرق الأوسط (EMEA).

وضم فريق الجامعة الفائز بالمركز الاول، كلا من الطلبة (فرح الدميسي، نور عليان، عبيده مبارك، صقر داود، يوسف عقل) من كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال، وبإشراف الدكتورة رشا ديات.

وهنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز ومشرفتهم على هذا الانجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يعد فخراً لطلبة الجامعات الاردنية، ويضع الجامعة في الصدارة مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم، وهو ما يحقق تطلعات  صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس أمناء الجامعة ، في وضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة تكنولوجياً وتقنياً.

كما شكر الدكتور الرفاعي، أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على إشرافهم ومتابعتهم للطلبة بشكل مستمر خلال المسابقة، والطلبة الفائزين عن حسن تمثيلهم للجامعة