مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
عربي دولي

الأسد: الوطن ليس سلعة للبيع ومخطط التقسيم يشمل كل دول المنطقة

{clean_title}
الأنباط -

 

دمشق ـ وكالات

 أكد الرئيس السوري بشار الأسد، أن الوطن ليس سلعة وهو مقدس وله مالكون حقيقيون وليس لصوصًا.

وقال في كلمته أمام رؤساء المجالس المحلية في المحافظات السورية امس، إن مخطط التقسيم قديم، وأشار إلى أنه لا يشمل سوريا فقط بل كل دول المنطقة.

ولفت الرئيس السوري إلى أن ثبات وصمود الشعب السوري لم يتغير، وأضاف أن الأعداء لا يتعلمون من الدروس، فمخطط الهيمنة الذي يقوم به الغرب بقيادة أمريكا لم يتغير كما لم يتغير ثبات شعبنا.

وأكد، "مع كل شبر يتحرر هناك عميل وخائن يتدمر لأن رعاتهم خذلوهم"، مشيرًا إلى أن البعض رهن نفسه للبيع وتم شراؤه ورغم كل ذلك لم يحقق المهام التي طلبها منه داعموه"، مشيرا إلى أن الأفق أمام ما اختاروه مسدود، وأن السبيل الوحيد للتراجع عن الضلال هو الانضمام إلى المصالحات وتسليم السلاح".

 

وأضاف الأسد أن القوات المسلحة هي أفضل تعبير عن مناعة وقوة سوريا، وأشار إلى أنها "تمكنت من دحر الإرهابيين بكل أرجاء الوطن، وهذا تحقق بفضل الدعم الشعبي الواسع".

ولفت إلى ان الدعم الشعبي الواسع كان موجودا حتى في مناطق تواجد المسلحين، حيث كان وجود مؤيدي الدولة قسريا هناك نظرا لصعوبة خروجهم من تلك المناطق ومنهم من ساعد الدولة، والبعض منهم دفع الثمن.