نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية مصدر “بالخدمات الطبية”: الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب وزير الطاقة: العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للحادي والعشرين من تمُّوز 2024م زين والتدريب المهني تُطلقان دورات تدريبية مجانية مكثفة عمان الأهلية تشارك بحفل إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من محافظة البلقاء تعزيز شبكة الوقاية من العيوب الخلقية بين المواليد في الصين شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض إعداد دليل جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية إهانة للمرأة الأردنية وإنكار لمطالب العمال .. "الصناعات الغذائية" توضح تفاصيل قضية عمال مياه اليرموك ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38983 شهيدا
عربي دولي

مرشحة للرئاسة: ترامب سيكون بالسجن قبل انتخابات 2020

{clean_title}
الأنباط -

واشنطن ـ وكالات

 هاجمت إليزابيث وارن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الرئيس دونالد ترامب، مشيرة إلى أنه قد يكون في السجن قبل إجراء الانتخابات المقبلة.

وقالت وارن امس، "بحلول 2020، قد لا يكون ترامب رئيسا .. في الواقع، ربما لن يكون شخصا حرا حينها".

وأشارت وارن في وقت سابق إلى أن واشنطن تمر بفترة خطيرة قائلة "إن ما سيحدث في 2022 سيحدد وجهة أمريكا والشعب الأمريكي".

وأضافت مهاجمة ترامب "كل يوم نرى تغريدة عنصرية أو أخرى تحمل كراهية، أمور قبيحة وظلامية، وماذا سنفعل نحن المرشحون والناشطون والصحفيون حيال ذلك؟ هل سندعه يستخدمها لتقسيمنا؟"

وتعد تلك المرة هي الأولى التي تشن فيها وارن هجوما حادا على الرئيس الأمريكي، حيث كانت متحفظة على مهاجمة ترامب بشكل مباشر منذ الإعلان عن ترشحها.

وشكلت هذه اللحظة نقلة ملحوظة في نغمة وارن، التي كانت متحفظة على مهاجمة ترامب بشكل مباشر، منذ أن أعلنت عن حملتها الاستكشافية في ليلة رأس السنة.

 

يأتي ذلك بعد سخرية ترامب من إليزابيث وارن على تويتر قائلا "في بعض الأحيان أطلق على إليزابيث وارن اسم "بوكاهانتس"، ابنة الأمريكيين القدماء (الهنود الحمر)، التي أسرها الإنجليز في حربهم ضد الأميركيين القدماء".

وتابع "انضمت وارن للسباق الرئاسي.. هل ستكون أول سيدة من الأمريكيين القدماء تترشح للرئاسة الأميركية أم ستقرر بعد 32 عاما أن هذا الأمر لن يسير بطريقة جيدة"، وأضاف: "أنتظرك في السباق الرئاسي".