مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية مصدر “بالخدمات الطبية”: الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب وزير الطاقة: العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للحادي والعشرين من تمُّوز 2024م زين والتدريب المهني تُطلقان دورات تدريبية مجانية مكثفة عمان الأهلية تشارك بحفل إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من محافظة البلقاء تعزيز شبكة الوقاية من العيوب الخلقية بين المواليد في الصين شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض إعداد دليل جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية إهانة للمرأة الأردنية وإنكار لمطالب العمال .. "الصناعات الغذائية" توضح تفاصيل قضية عمال مياه اليرموك
عربي دولي

بعد أيام البرد .. طقس غريب في مصر

{clean_title}
الأنباط -

- بعد أيام من البرودة القارسة، التي دفعت الكثير من المصريين إلى الانزواء داخل المنازل طليا للدفء يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية في مصر ارتفاعا في درجات الحرارة ليسود، الثلاثاء، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، فيما سيجري تسجيل درجة حرارة عظمى غير متوقعة بهذا الوقت، في العاصمة القاهرة.



وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن الجو سيكون حارا في مختلف أنحاء مصر نهارا، قبل أن يتحول إلى بارد ليلا، مضيفة "كما ستتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار في بعض المناطق، وتصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر".


وتابعت "وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد والمناطق المكشوفة من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك".


ووفق الهيئة ذاتها، فإنه سيجري تسجيل درجة الحرارة العظمى في العاصمة القاهرة وشبين الكوم، بـ31 درجة، وطنطا بـ30 درجة، ثم الإسكندرية بـ27 درجة، ودمنهور وبلطيم (26 درجة).


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فستكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار. أما عن حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين.


وكالات