مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
اقتصاد

الكباريتي يستذكر الانجازات الاقتصادية التي تحققت بعهد الملك

{clean_title}
الأنباط -

الانباط-عمان

قال رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباربتي ان جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية عمل على بناء الاقتصاد المعرفي وتحفيز روح الابداع والريادة في سبيل تحسين مستوى معيشىة المواطنين.

وأضاف ان الانجازات الاقتصادية الكبيرة التي تحققت بعهد جلالته من إحداث إصلاحات شاملة طالت مختلف القطاعات والبنى التحتية وأحدثت تحولات كبيرة في مجالات الديمقراطية والاستثمار وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان وتوفير فرص العمل والعيش الكريم للمواطن الأردني والتسلح بالعلم والابداع والابتكار.

واضاف في بيان امس الثلاثاء بمناسبة عيد ميلاد جلالته "بفضل قيادة جلالة الملك الحكيمة استطاع ان يجعل الأردن نافذة التغيير في المنطقة، واثارت خطواته الجريئة في الاصلاحات والتحديث والتطوير اعجابا عالميا متزايدا متحدياً بذلك كل الظروف السياسية والاقتصادية المحيطة به وشكل بهذا نموذجا واقعيا لمستقبل ينعم بالسلام والأمن والاستقرار، يسوده العدل والنزاهة والانفتاح وكان للأردن السبق في دعم برامج طموحة على مستوى المنطقة في التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

واكد ان جلالة الملك هو الداعم لاقامة علاقة تعاون ومشاركة بين القطاعين العام والخاص والعمل على دمج الاقتصاد الوطني بالعالمية من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات مع مختلف التكتلات الاقتصادية الدولية.

واشاد باسم القطاع التجاري برؤية جلالة الملك الاقتصادية الفذة التي تفرض على القطاعين العام والخاص مسؤوليات عمودها الشراكة الحقيقية لترجمة هذه الرؤية الى أفعال ونتائج ملموسة على أرض الواقع وتحويل التحديات الى فرص حقيقية لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية لتوفير فرص العمل للاردنيين، فالاستثمار بالانسان الاردني هو من اهم ثوابت الدولة الاردنية وفي مقدماتها.

واكد العين الكباريتي ان جلالته يتابع باهتمام كبير هموم القطاع الخاص من اجل الوصول الى حلول تضمن سير عملية الاصلاح الاقتصادي المنشود، لافتا الى توجيهات جلالته المستمرة للحكومة لمعالجة التحديات والعقبات التي تواجه بيئة الاعمال بالمملكة وايجاد الحلول المناسبة لها.