مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
اقتصاد

الطاقة: ارتفاع أسعار برنت والمحروقات في الاسبوع الثالث من كانون الثاني

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

قالت وزارة الطاقة والثروة المعدنية امس الاثنين، ان الاسبوع الثالث من شهر كانون الثاني شهد ارتفاعا على سعر خام برنت 1ر2 بالمئة ليصل الى 9ر59 دولار مقارنة مع الاسبوع الثاني.

ووفق بيانات الوزارة امس ارتفع معدل سعر الديزل 6ر1 بالمئة الى 8ر551 دولار من 3ر543 دولار للطن ،ومعدل سعر البنزين اوكتان 95 الى 7ر528 دولار من 4ر528 دولار ومعدل سعر البنزين اوكتان 90 الى 3ر510 دولار من 1ر508 دولار للطن.

وارتفع معدل سعر الكاز الى 7ر587 دولار من 8ر583 دولار.

من ناحية أخرى استمرت أسعار الغاز البترولي المسال مستقرة عند سعر 5ر422 دولار للطن وهو نفس السعر المسجل لشهر كانون الأول الماضي.

ودأبت وزارة الطاقة والثروة المعدنية منذ تشكيل الحكومة الحالية على الإعلان عن أسعار نفط خام برنت والمشتقات النفطية أسبوعيا وبحسب الأسواق المرجعية العالمية المعتمدة من قبل الوزارة لتسعير المشتقات النفطية.